Advertisement

فنون ومشاهير

مشاهد من "الهيبة- الحصاد"... جبل شيخ الجبل "في قبضة الأمن"! (فيديو)

Lebanon 24
21-04-2019 | 00:00
A-
A+
Doc-P-579267-636913989606286470.JPG
Doc-P-579267-636913989606286470.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حلّ الفنان ناصيف زيتون ضيفاً على برنامج "بيت الكل" الذي يُعرض على شاشة "أم تي في" ويقدّمه الممثل عادل كرم، ضمن سهرة تتزامن مع الاحتفال بعيد الفصح، مؤدياً أغنيات ألبومه الجديد الذي صدرت منه "كرمال الله" و"ما بظن"، إلى جانب "أزمة ثقة"، الأغنية التي ترافق أحداث مسلسل "الهيبة الحصاد"، وهي من كلمات علي المولى وألحان فضل سليمان، وقد أطلق زيتون رسمياً الكليب الخاص بها والذي وقّعه مخرج مسلسل "الهيبة" بأجزائه الثلاثة سامر البرقاوي، ويتضمّن مشاهد حصرية من "الهيبة- الحصاد" يطلّ فيها فقط النجمان تيم حسن وسيرين عبد النور، وذلك ضمن حملة ترويجية تعتمدها القناة التي ستعرض المسلسل خلال شهر رمضان بعد عرضها لجزئيه الأول والثاني.
Advertisement

ويُظهر الكليب كيف يقع جبل شيخ الجبل الذي هجر بلدته الهيبة إلى العاصمة بيروت، في حب جارته نور (سيرين عبدالنور) منتحلاً صفة رجل آخر يدعى فادي، وتتوالى الأحداث والمواقف الرومانسية بينهما قبل أن تكتشف أمره وتدخل حالة صدمة بعد محاولة إلقاء القبض عليه لدى زيارته ابن عمّه شاهين (عبده شاهين) الذي يتلقّى العلاج في المستشفى بعد تعرّضه لإطلاق نار في ختام الجزء الأول من "الهيبة".
وغنّى زيتون شارة المسلسل "مجبور" خلال الجزءين السابقين ولاقت الأغنية رواجاً كبيراً، ليغنّي زيتون في الجزء الثالث أغنية "أزمة ثقة".

والمسلسل من إنتاج شركة "صبّاح إخوان" وقد انضمت إليه الممثلة سيرين عبد النور والممثل جوزف بو نصّار إلى جانب نجومه تيم حسن ومنى واصف وأويس مخللاتي وعبده شاهين ومحمد عقيل وعباس جعفر وسواهم، وهو من كتابة باسم السلكا وإخراج سامر البرقاوي.

وعمّا إذا كانت تستهويه فكرة التمثيل، ردّ زيتون قائلاً: "أحترم مهنة التمثيل ونجومها، وأستبعد فكرة خوضها لافتقاري الخبرة الكافية"، وأضاف: "سأبذل جهداً كي أتجرأ على الوقوف أمام نجوم التمثيل".


تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك