Advertisement

فنون ومشاهير

آخر ما قاله صاحب "شرطة المشاهير" قبل وفاته: لاقط فيروس هدني هد

Lebanon 24
02-05-2019 | 05:30
A-
A+
Doc-P-582950-636923853717611656.jpg
Doc-P-582950-636923853717611656.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد وفاته الإثنين الماضي والتي شكلت صدمة في الوسط الفني وبين رواد مواقع التواصل الإجتماعي، سُربت تسجيلات صوتية جديدة لراغد قيس، صاحب بروفايل "شرطة المشاهير". 

ويقول راغد في التسجيلات التي أرسلها للمذيعة اللبنانية فاتن زين الدين في قناة "الحرة": "أنا ساخن لهيك ما عم بقدر رد على التليفون، وماكتير مركز وما بفتح واتسأب، أنا غايب غياب، علي سخونة ان شاء الله ما بتمر على حدا، أنا لاقط فيروس قد ما عنا بلبنان البلد نضيف، صار لي 25 يوم هدني هد".

كما أخبر راغد زميلته في التسجيلات أنه خضع لعملية جراحية، وقال: "أنا بالمستشفى وعملت عملية، طولوا بالكن علي شوي بس لأضهر من المستشفى واتعالج، حتى المواضيع اللي عم تنزل على الشرطة مش أنا منزلها".

محادثات صوتية بين راغد قيس وفاتن زين الدين قبيل اصابته بفيروس قاتل @_kylieofficial_ . بالصوت.. حقيقة مرض وموت راغد قيس صاحب حساب #شرطة_المشاهير حقيقة وفاة #راغد_قيس، صاحب حساب شرطة المشاهير، التي أكدتها الكثير من المواقع الإخبارية نتيجة الإصابة بوعكة صحية وارتفاع في درجة الحرارة، وهو ما سبب صدمة كبيرة في الوسط الفني وبين متابعينه. - وقالت الإعلامية #فاتن_زين_الدين، مذيعة في قناة الحرة، أنها كانت على تواصل مع قيس طوال فترة مرضه، والذي أخبرها من خلال مقاطع صوتية بصوته تفاصيل حالته الصحية ووجوده في المستشفى منذ أكثر من شهر، وأنه كان يعتقد بإصابته بفيروس عادي سبب له ارتفاعًا في درجة الحرارة وسيشفى بعد أيام قليلة، ولكن ما حدث كان الأسوأ وهو إصابته بجرثومة تُسبب له تكسيرًا في خلايا الدم، والتي أودت بحياته في النهاية. - وأكد أحد الخبراء في علم الجينات في تصريحات خاصة لـ "الإمارات نيوز"، أن هذا الفيروس من المحتمل يُنقل بواسطة شخص أخر، وهو ما حدث مع قيس. - الله يرحمك

A post shared by Beirutcom.net بيروتكم (@beirutcommag) on

Advertisement






المصدر: الجرس
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك