Advertisement

فنون ومشاهير

نجم "ستار اكاديمي" ينعي والده بكلمات مؤثرة تدمي القلوب

Lebanon 24
20-05-2019 | 16:00
A-
A+
Doc-P-589294-636939560825323415.jpg
Doc-P-589294-636939560825323415.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أحيا الفنان الكويتي بشار الشطي ذكرى الأربعين لوالده الراحل، وشارك متابعيه على تطبيق "انستغرام" بصورة لوالده من مرحلة الشباب وترك له رسالة طويلة مليئة بالأسى والوجع.

وكتب نجم "ستار اكاديمي" في موسمه الاول: "بالأمس مضى على رحيلك أربعون يوما يا أبي ولازلت لا أتقبل الفراق والرحيل ولا كففت عن البكاء.. أربعون يوما يا أبي و طيفك يمثل أمامي كل صباح ومساء.. أربعون يوما وانت في القلب و الذاكرة والوجدان و المهجة".

واضاف: "لا انسى حديثك ولا وصاياك ولو عاد الزمان بنا لقضيت العمر خادما تحت قديمك.. ولكنه ديدن الأيام تقصي وتفرق و لا تجمع و تقرب.. و إن الموت الذي أخذك بغتة لو علم بما لك في القلوب ما أخذك.. والأقدار التي فرقتنا بالأمس عسى أن تجمعنا غدا في الجنة.. رحمك الله يا أطيب الناس وأوفاهم".

بالأمس مضى على رحيلك أربعون يوما يا أبي ولازلت لا أتقبل الفراق والرحيل ولا كففت عن البكاء أربعون يوما يا أبي و طيفك يمثل أمامي كل صباح ومساء أربعون يوما وانت في القلب و الذاكرة والوجدان و المهجة لا انسى حديثك ولا وصاياك ولو عاد الزمان بنا لقضيت العمر خادما تحت قديمك ولكنه ديدن الأيام تقصي وتفرق و لا تجمع و تقرب و إن الموت الذي أخذك بغتة لو علم بما لك في القلوب ما أخذك والأقدار التي فرقتنا بالأمس عسى أن تجمعنا غدا في الجنة رحمك الله يا أطيب الناس وأوفاهم والفاتحة على روحك الطاهرة النقية ❤️

A post shared by bashar alshatti (@basharnoo) on

Advertisement

وقد تفاعل المتابعون بشكل واسع مع كلماته المؤثرة، وتركوا له الكثير من التعليقات التي قدموا فيها تعازيهم وحبهم له، متمنيين له الصبر والسلوان على مصابهم الأليم.

المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك