فنون ومشاهير

بعدما سلبتها MTV من الـ LBCI: غموض حول ملكة جمال لبنان.. أين ستعرض السهرة؟

Lebanon 24
24-05-2019 | 08:00
A-
A+
Doc-P-590576-636942811464170137.jpg
Doc-P-590576-636942811464170137.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
A+
A-
facebook
facebook
facebook
كتبت زكية الديراني في "الأخبار": أربعة أشهر، هي المدة الفاصلة لسهرة إنتخاب ملكة جمال لبنان 2019. لكن لغاية اليوم، لم تخرج أيّ قناة لتبنّي الحفلة التي تطغى عليها شركات الاعلانات، ولا يزال الغموض يلفها. فالأحوال حالياً على عكس ما حصل العام الماضي، عندما سلبت mtv سهرة الانتخاب من قناة lbci التي إهتمت بالسهرة لأكثر من 20 عاماً. 

العام الماضي، طلبت شاشة المرّ من "وزارة السياحة" ووزيرها أواديس كيدانيان الاهتمام بالحفلة. وبالفعل، تولت المحطة سهرة ملكة جمال لبنان في أواخر أيلول الماضي، وإنتخبت في ختامها مايا رعيدي ملكة، أضيف إسمها إلى لائحة الجميلات. 

يومها، قالت mtv إن ستظهر الملكة بطريقة مختلفة عن باقي المسابقات، وكأنها تغمز من قناة lbci. لكن النتيجة كانت متشابهة مع إختلاف عرض المحطتين للسهرة. فقد إنتخبت رعيدي ولم تحقّق أي لقب جمالي عالمي، بل وجهت سهامها نحو ريما فقيه وزوجها وسيم صليبي منظّمي سهرة mtv. 

حالياً، مع إقتراب موعد الإنتخاب، عاد السؤال: أين ستعرض السهرة؟ هل تبقى على شاشة mtv أو تعود إلى lbci؟ في هذا السياق، يلفت مصدر لـ"الأخبار" إلى أن قرار السهرة يعود لوزير السياحة الذي سيقرر الشاشة التي ستبثها. مع العلم أن الوزير إتفق العام الماضي مع القنوات على أن تتولى mtv السهرة، على أن تعود هذا العام إلى lbci، أيّ بالمداورة. كما ألمح إلى أنّ هذه المهمة قد توكل إلى باقي الشاشات المحلية. في هذا السياق، ينفي مصدر من lbci أيّ تحضير للسهرة. أما في mtv فالأجواء على حالها. من جانبه، يقول وزير السياحة أواديس كيدانيان في إتصال مع "الأخبار" "إنتو وين ونحنا وين. هلق المهم الموازنة وبعدين منشوف الملكة". فأين ستحطّ سهرة الملكة؟



المصدر: الأخبار
تابع

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك
Softimpact Softimpact web design and development company website
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
جميع الحقوق محفوظة © Lebanon24
Softimpact Softimpact web design and development company website