Advertisement

خاص

جاد شويري لـ"لبنان 24": حاولت الإيقاع بـ "يارا" .. وهذا رأيي بسيرين عبد النور في "الهيبة"!

محمد شعيب Mohammad Shouaib

|
Lebanon 24
03-06-2019 | 08:48
A-
A+
Doc-P-593863-636951702582102401.jpg
Doc-P-593863-636951702582102401.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تحدّث الفنان جاد شويري في لقاء خاص مع "لبنان 24" عن مشاركته في برنامج "رامز في الشلال" الذي يعرض في شهر رمضان المبارك.
وأشار جاد إلى أنّه عرض عليه المشاركة في هذا العمل وكان العرض مناسباً له حيث نفّذت جميع طلباته مؤكّدا أنه لم يتردد للحظة في المشاركة. وأضاف: " البرنامج منتشر ويساعد أي شخص يشارك فيه لأن الملايين في الوطن العربي تتابعه وخصوصاً في مصر".
Advertisement
وكشف جاد أنّه واجه صعوبات لوجيستية أثناء التصوير، إلا أنّه وفي نفس الوقت إستفاد من وجوده في Bali وصوّر كليب للفنانة لولا جفان.
وعن أفضل الحلقات ، أكّد جاد أنّ العديد من الحلقات كانت مميزة، لاسيما حلقة الإفتتاحية مع النجمة المصرية فيفي عبده وكذلك حلقات النجوم شيماء سيف، خالد الصاوي وعدد من لاعبي كرة القدم .
وكشف شويري لـ"لبنان24" أنه حاول الإيقاع بالفنانة يارا وجلبها إلى البرنامج إلا أنها إكتشفت الأمر قبل قدومها، كما نفى أن تكون المقالب مفبركة مؤكّداً أنّ العديد من النجوم وصلوا إلى Bali وألغوا التصوير عندما إكتشفوا حقيقة البرنامج.

وإعتبر جاد أنّ تجربة رامز في الشلال كانت إيجابية له حيث ساعدته في العودة إلى الساحة المصريّة من جديد مؤكّدا حبّه لمصر وشعبها.



وعن المسلسلات الرمضانية ، أكّد جاد أن لا وقت لديه لمشاهدة الكثير من المسلسلات إلا أنه شاهد مقتطفات من البعض لأن لديه صداقات خصوصاً مع الفنانة سيرين عبد النور، معتبراً أنّ عودة سيرين كانت قويّة وأنه وجد كيمياء خاصّة بينها وبين تيم حسن الذي أثبت أداءه بأنه الأقوى. وأضاف: "سعيد لعودة سيرين وسعيد أيضاً لكل الممثلين الذين إزدادت نجوميتهم مثل نادين نسيب نجيم كما لفتتني كارين رزق الله التي قدّمت عملاً مميّزا".

وأبدى جاد إنزعاجه من الإتهامات العنصرية التي صدرت بحق الممثلين السوريين الذين شاركوا في أعمال لبنانية مؤكّدا أن الحديث عن فرق بينهم وبين اللبنانيين أمر سخيف، لافتاً إلى أنّ الأعمال المشتركة هي إنفتاح على الآخر وتساعد في تطوير الدراما بشكل عام.
كما كشف شويري عن تلقيه أكثر من عرض للمشاركة في أعمال درامية إلا أنه رفض لأن لا وقت لديه، مضيفاً: "ممكن خوض التجربة بسب بفضّل شارك بفيلم على إنو شارك بمسلسل".

جاد تحدّث أيضاً عن بداية تعاونه مع سلطان الطرب جورج وسّوف حيث أكّد أن أبو وديع إتصل به في فترة معيّنة وهنأه على أغنية كان قد أصدرها مشيراً إلى أنه في ذلك الوقت إعتقد أن الأمر مزحة. وأشاد جاد بالتعاون بينه وبين الوسّوف في كليب " ملكة جمال الروح " والتجاوب الكبير الذي حظي به حيث وصف التجربة بالناجحة وأنه إستطاع أن يضع الوسوف في المكان الصحيح في هذا العمل.
وأضاف: "هناك تعاون جديد على أغنية عملنا عليها مع فريق عمل أنغامي وألّفت بطريقة مميّزة لكي تكون لأبو وديع حيث عمل عليها الملحّن محمد يحي والشاعر ملاك عادل، ونحن متأملين أن تكون نقطة فارقة في مسيرة أبو وديع".
وعن فكرة العمل أجاب جاد: "هناك فكرة تبلورت إلا أننا ممنوعين من الحديث عنها"، وحول توقيتها قال: "لا وقت معيّن لأن وقت أبو وديع ضيّق، ولذلك علينا أن نجد الوقت المناسب كي نقوم بالعمل بتأنّي".
وعن اللقاء بينه وبين الفنان زياد الرحباني وأبو وديع رفض جاد الغوص في تفاصيله مشيراً إلى أن هناك عمل مشترك سيجمع الوسّوف وزياد الرحباني.



وعن آخر تحضيراته ، كشف جاد عن تحضيره لألبوم غنائي مع فرقة أدونيس، وكليب للفنانة لولا جفان صوّر في Bali لأغنية خليجية، أما على الصعيد الشخصي كشف جاد عن تحضيره لألبوم غنائي مشيراً إلى أن عودته ستكون قويّة وأن الألبوم سيكون مزيجاً من اللبناني والمصري مؤكدا أن هانك مفاجأة فيه وهي تعاونه مع نجمة ونجم لبناني رافضاً الكشف عن هويتهما.



المصدر: خاص لبنان 24
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك