Advertisement

فنون ومشاهير

تامر حسني وزوجته يحتفلان بميلاد ابنتيهما بأجواء فخمة (فيديو)

Lebanon 24
24-06-2019 | 09:30
A-
A+
Doc-P-600363-636969743076342720.jpg
Doc-P-600363-636969743076342720.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
إحتفل النجم تامر حسني وزوجته المغربية بسمة بوسيل، بميلاد ابنتيهما تاليا وأمايا، حيث حرصت بسمة على استعراض كافة التحضيرات الفخمة والديكور الذي طغت عليه ألوان الزهر والأبيض، من خلال خاصية "الستوريز" على على حسابها في "انستغرام" وبينت الديكورات التي تم تنسيقها بما يتلاءم مع شخصية ورغبات كل طفلة.

. من حفل عيد ميلاد تاليا وامايا 😘😘 __________________________________________________ فولو هنا 👈 @tamer_hosny_fanz_1 ولحسابي التاني 👈 @tamer.hosny.my.star ----------------------------------------------------------------------------------- {@tamerhosny} {@bassmaboussel} {@hossamhosny73} {#tamer_hosny_fanz_1} {#tamer_hosny_my_star} {#tamerhosny} {#tamer_hosny} {#bassmaboussel} {#جيش_ابو_ادم} {#تامر_حسني} {#ابو_ادم} {#نجم_مصر} {#نجم_الجيل} {#العالمي}{#تامر_حسني_رقم_1_ف_العالم_كله} {#تامر_حسني_اسطوره_لن_تتكرر} {#تامر_حسني_خط_احمر} {#العالمي_تامر_حسني} {#بسمة_بوسيل} {#عيش_بشوقك} {#عمري_ابتدأ} {#مصر} {#القاهرة} {#تصاميم} {#تصميمي}

A post shared by Tamer Hosny | تامر حسني (@tamer_hosny_fanz_1) on

Advertisement


وأظهر المقطع رغبة تاليا التي احتفلت بميلادها السادس واختارت أجواء الباربي، بينما أماليا باتت في الرابعة من عمرها واختارت شخصية كرتونية أخرى. وخلال الحفل قدم النجم المصري أكثر من أغنية من بينهم "عيش بشوقك" وسط تفاعل الحاضرين بشكل كبير وطرافته التي لا يتخلى عنها، حيث طلب من احدى الحاضرات ان تزغرد بطريقة مضحكة.



كذلك قدم حسني أغنية مع بوسيل التي تحاول العودة الى الغناء من جديد بعد توقفها بعد زواجها في العام 2012، وتفرغها لأبنائها الثلاثة. 
المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك