Advertisement

فنون ومشاهير

راغب علامة ينشر فيديو من مطار بيروت.. "شاهدوا ما يجري بمنطقة الأمن العام"!

Lebanon 24
16-07-2019 | 03:00
A-
A+
Doc-P-607594-636988636420697787.jpg
Doc-P-607594-636988636420697787.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
شارك السوبر ستار راغب علامة متابعيه على موقع التواصل الاجتماعي بتسجيل فيديو صوّره من مطار بيروت.
وفي الفيديو، الذي صوّره السوبر ستار في منطقة الأمن العام، يشيد علامة بالإجراءات التي تم اتخاذها مؤخراً في المطار، داعياً السياح إلى زيارة لبنان.
Advertisement
ويوضح علامة أنّه كان مستاء من الوضع في المطار، مشيراً إلى أنّ الإجراءات التي اتخذت تُبشر بالخير.
يُشار إلى أنّ الفنانة نانسي عجرم نشرت مطلع الشهر الجاري تسجيل فيديو لها ظهرت فيه تحمل ابنتها في المطار.
وعلّقت نانسي على الفيديو قائلةً: "أنا اليوم مش فنانة أنا مواطنة لبنانية بنتي عمرها ٥ شهور ع كتفي عم تبكي لمدة ساعة من الوقت ع طلوع الفجر بمطار بلدي ومتلي نساء كتار كانوا حواليي، هل هالشي مسموح؟ هل مقبول يكون في هلقد اهمال بحقنا كمواطنين بمطار بلدنا؟ مسموح نكون بعدنا هلقد بعاد عن أبسط حقوق الإنسان؟".
وأضافت: " بكل بلدان العالم بكون للمرأة الحامل والطفل الرضيع استثناءات.. إلا عنا.. يمكن لأن مفكرينا Option؟؟؟ يا حبايب قلبي هيدي من أبسط حقوق المرأة هيدا واجبكن تجاه كل امرأة.. مش كافينا ريحة الزبالة بالمطار؟ والإهمال؟".

وتابعت: "ما عندكن ولاد أو ما بتحسوا بولاد الناس؟ راضيين بكل أزماتنا بكل الأوضاع اللي فارضينا علينا بس لما توصل لولادنا وأطفالنا.. لهون وبس. عيب عليكن".

وبعدها، نشرت نانسي صورة للمطار ظهر فيها الازدحام، وعلّقت بالقول: " هيدا لبنان اللي منتغنى في بكتب التاريخ؟ هيدا لبنان اللي بدكن تشجعوا السواح يزوروا؟ ولادنا الصغار صاروا شايفين وفاهمين بالعيوب اللي فارضينا حضراتكن علينا وانتوا ما كنتوا تحسوا! ساكتين ساكتين وبعدين؟ لوين آخدينا؟ عيب عليكن".

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك