Advertisement

فنون ومشاهير

نجمة "أراب أيدول" ترد على تهنئة أدرعي: " يا أحقر كائن على وجه الأرض" (صورة)

Lebanon 24
21-08-2019 | 08:42
A-
A+
Doc-P-618597-637019956285615573.jpg
Doc-P-618597-637019956285615573.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد أن هنأ الناطق بإسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي الفنانة الفلسطينية روان عليان بإطلاق أغنيتها الأولى، عقب مشاركتها في برنامج "أراب أيدول"، ردت روان على تهنئته مؤكّدة أن فنّها ليس إلا رسالة ليرى العالم وجه بلدها الآخر .

وفي تغريدة لها عبر "تويتر" كتبت روان: "فني ليس إلا رسالة ليرى العالم وجهنا الآخر، ولم نكن يوما إرهابيين بل اصحاب حق.. وقد قالها درويش، ليس الوطن أرضاً، ولكنه الأرض والحق معاً والحق معنا والأرض ستعود".

كما كتبت روان عبر حسابها على "فايسبوك": "شيء مقزز ومضحك في ذات الوقت.. يا أحقر كائن على وجه الأرض، كيف أكون ضد ما يحدث من دفاع على أرضنا ومقدساتنا من نهب وقتل الأطفال وحرق العائلات، هل نسيت حرقكم لعائلة دوابشة وعائلة الحلو نموذج من غزة، هل نسيتم كيف قتلتم المسعفة رزان النجار".

وأضافت: "هل نسيتم كيف قتلتم الصحافي ياسر مرتجى، ألا تذكرون الفسفور الذي قتلتم به عشرات الأطفال بمدينة غزة، ألا تذكرون ماذا فعلتم بحي الشجاعية من قتل ودمار، هل نسيتم هديل الهشلمون والمقعد إبراهيم أبو ثريا".

وتابعت: "أنا فخورة بعمل الدفاع عن أرضه الذي يقوم به شباب غزة الأمجاد، وكلي دعم وحب لهم"، مختتمة حديثها بالترحم على الشهداء الفلسطينيين".

وكان أدرعي قد غرّد عقب إطلاق روان أغنيتها وكتب: "#روان_عليان بنت #غزّة والّتي شاركت في الموسم الرابع من برنامج #أراب_أيدول تطل علينا بأغنية جديدة. روان هي مثال واضح على أنّه من يريد النجاح ينجح وأن الإرهاب عديم الفائدة يعرّض كل من يتعامل معه، بالإضافة إلى مصالح سكان غزة للخطر. اختاروا النجاح لا الإرهاب".

 
Advertisement
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك