Advertisement

فنون ومشاهير

بعد طلاقها: تفاصيل اللقاء الأول بين نادين نسيب نجيم وزوجها.. أعطته رقمها بسرعة

Lebanon 24
15-09-2019 | 04:30
A-
A+
Doc-P-625831-637041364368186367.jpeg
Doc-P-625831-637041364368186367.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
شكّل إعلان الممثلة نادين نسيب طلاقها من زوجها المهندس هادي أسمر صدمة لدى الجمهور والوسط الفن. علما ان زواجهما استمر 7 سنوات منذ 16 حزيران 2012، وأثمر طفلين هما الإبنة هيفن (6 سنوات) والإبن جيوفاني (5 سنوات).
Advertisement
 
"لها" استعادت مقابلة أجرتها مع نادين بعد زواجها بوقت قصير، وكشفت تفاصيل اللقاء الأول بين العروسين انذاك.

وتحدثت نجيم قائلةً: كان هادي يتابع مسلسل "أجيال"، وحين ظهرت في أحد المشاهد يقول إنه "داب بعيوني". فأجرى اتصالاً بقريب وسأله عن الممثلة السمراء ذات الشامة التي تؤدي دوراً في أجيال. لم يكن يعرف أنني ملكة جمال لبنان. وهذا أسعدني. وقد صودف أن صديقة قريبه تعرفني. فطلب منه أن يجمعنا حول مأدبة عشاء. كنت مسافرة، ولم يخبروه بالأمر. فحضر إلى العشاء أول مرة ولم يجدني. لكننا التقينا لاحقاً، ولم أكن أعرف أن ثمة شخصاً يود رؤيتي. لم أضع الماكياج وكنت أظنها جلسة أصدقاء كالعادة. وخلال الجلسة، شعرنا كلانا بأن ثمة انسجاماً في أسلوب تفكيرنا حتى الانجذاب. وحين انتهت الأمسية وحان وقت المغادرة، قلت له إن الجينز الذي يرتديه ممزقا فضحك، ثم اقتربت منه وقلت له : "عطرك جميل". فقال لي : "هل يمكنني الحصول على رقمك"؟ وكانت المرة الأولى التي أعطي فيها رقمي لرجل بهذه السرعة.

ورداً على سؤال: أعجبك كثيراً؟، أجابت: نعم، وكنت في السابق أعجب بأحدهم لكن لا أعطيه رقمي. بينما هادي رجل ناضج وبدا واضحاً أنه منفتح ولن يقوّم هذا الأمر بأسلوب سطحي. وصلت إلى المنزل وجلست مع والدتي. فوصلتني رسالة إلكترونية، شعرت على الفور بأنه هو. كتب لي أنه لا يزال جالساً حيث كنا وأنه يفكر بي. فأجبته بأنني سعيدة بمعرفته وأتمنى رؤيته قريباً.



المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك