Advertisement

فنون ومشاهير

أزمةُ أصالة مع زوجها.. تفاصيل صادمة وعلاقتهما مهدّدة بالانفصال!

Lebanon 24
16-10-2019 | 09:30
A-
A+
Doc-P-635567-637068226763708824.JPG
Doc-P-635567-637068226763708824.JPG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار كثيرة داخل الوسط الفني تزعم انفصال أصالة عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر لسنوات طويلة.

وزادت الشائعات قوة بعد ظهور أصالة بالمناسبات الفنية الأخيرة من دون زوجها كما كان معتاد، كما أنها توقفت عن نشر أي صور لهما منذ فترة، ولكن حفاظ أصالة على متابعة طارق العريان عبر حسابها على موقع "إنستغرام" وعدم حذف صورهما القديمة جعل البعض يؤكد عدم صحة ما تردد حول هذا الأمر.
Advertisement
 
الى ذلك أكّد مصدر مقرّب من الثنائي المخرج طارق العريان وزوجته أصالة نصري لموقع "فوشيا" أن العلاقة بدأت بالفعل تتدهور بينهما في الآونة الأخيرة، بعدما تعاقد الأول مع إحدى شركات الإنتاج فى أمريكا لإخراج فيلم هناك وبقائه عامًا كاملاً فى الولايات المتحدة.

وأضاف المصدر أن قرار العريان بالتوجه للولايات المتحدة أثار غضب أصالة لأنها تشكك بوجود علاقة بين زوجها وإحدى الفنانات الشابات.

وأوضح أن أصالة رفضت مسألة تواجد زوجها فى أمريكا لمدة عام كامل، وعندما رفضت سفره تمسّك هو الآخر بقراره، فهدّدت أصالة بالسفر إلى البحرين للإقامة هناك، خاصةً وأنها تحمل جواز سفر بحريني بالإضافة إلى جنسيتها السورية.

وتابع المصدر المقرّب من النجمين أن خلافاتهما لا تزال قائمة، لأن كل واحد منهما أصرّ على موقفه. فهل يصل الأمر إلى الانفصال؟

ومع المحاولة المستمرة للتواصل مع أصالة وشقيقها أنس للرد على كل ما قيل حول الطلاق، لكنهما لا يجيبا على هواتفهما، ويبدو أن أصالة مازالت تمر بفترة نفسية صعبة كما أعلنت منذ أكثر من أسبوع، لكن عدم كشفها عن السبب يجعل الشائعات لا تتوقف.
 
 
المصدر: لها- فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك