Advertisement

فنون ومشاهير

تظاهرات لبنان: ماجدة الرومي تُثيرُ الاستغراب وجوليا بطرس مُختفية!

Lebanon 24
21-10-2019 | 07:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

أعلن العديد من مشاهير الفنّ في لبنان تضامنهم مع التظاهرات الشعبيّة التي خرجت إلى الشوارع مطالبة بالإصلاحات، وتحسين ظروف البلاد الإقتصادية والمعيشية.

 

غير أنّ ما أثار تساؤلات الجمهور هو سبب تأخّر النجوم جوليا بطرس، وماجدة الرومي، زياد الرحباني، عن تضامنهم مع المسيرات، فلم يكتبوا كلمة واحدة عبر صفحاتهم الخاصّة على مواقع التواصل الاجتماعيّ، كما لم يشاركوا على الأرض.

 

الفنانة جوليا بطرس زوجة الوزير الياس بو صعب التزمت الصّمت، رغم أنّها قدمت خلال مسيرتها الفنية الكثير من الأغاني الثورية والوطنيّة التي حظيت بتفاعل واسع من الجمهور العربيّ، كما استغرب المتابعون تأخّر الفنانة ماجدة الرومي عن تأييد مطالب الناس، خاصّة وأنّها غنّت للوطن في مناسبات عديدة.

 

كما لم ينس المتابعون الفنان زياد الرحباني، الذي اشتهر بموسيقاه الحديثة ومسرحياته السياسية الناقدة التي تصف الواقع اللبنانيّ الحزين بفكاهة عالية الدّقّة، وتميّز أسلوبه بالسّخرية والعمق في معالجة الموضوع.

 

الفيديو التالي يعرض أبرز النجوم الذين أيّدوا المسيرات الشعبيّة اللبنانيّة سواء على الأرض أو على مواقع التواصل الاجتماعيّ، ويكشف في الوقت نفسه عن سبب تأخّر الفنانة جوليا بطرس عن تضامنها معها.

 

Advertisement
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك