Advertisement

فنون ومشاهير

نجوى كرم وملحم زين يغضبان من ديانا حداد ويُغادران المسرح.. شاهدوا ماذا حصل

Lebanon 24
02-11-2019 | 02:00
A-
A+
Doc-P-641294-637082792290851447.jpg
Doc-P-641294-637082792290851447.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

شارك عدد من نجوم الفن في لبنان وهم نجوى كرم وديانا حداد وملحم زين وعاصي الحلاني في إحياء "ليلة بيروت" ضمن فعاليات موسم الرياض 2019.

 

وبهذه المناسبة قرّر النجوم تقديم وصلة غنائية تجمعهم على المسرح لإهدائها إلى بلدهم لبنان عبر غناء أغنية "تعلى وتتعمر يا دار" للأسطورة صباح.

 

وأثار فيديو الأغنية التي قدّمها نجوم لبنان حالةً من الجدل على موقع تويتر بين رواد الموقع اللبنانين بسبب الظهور غير المدروس لهم وطريقتهم في أداء الأغنية خاصةً أنها مُهداة إلى وطنهم لبنان.

Advertisement

😨😱😩

A post shared by عديلة - Adeela (@adeelaofficial) on


 

وكان النصيب الأكبر من الانتقادات والهجوم من نصيب الفنانة ديانا حداد التي حاولت الاستحواذ طوال الوقت على المسرح، عن طريق الغناء طوال الوقت وفرض صوتها على صوتهم، كما أنها لم تمنحهم الوقت للغناء، وبدا الانزعاج واضحًا على الفنانة نجوى كرم والفنان ملحم زين، فيما بدا عاصي الحلاني الأكثر هدوءًا.

 

وبعد انتهائهم من الغناء غادرت نجوى كرم وملحم زين المسرح بشكل سريع من دون أن يُسلّموا على حداد، فيما بقي الحلاني وقدّم التحية لها محاولًا تدارك الأمر.

حال لسان ديانا:خذوننننييي معاكم ودي اروح https://t.co/2aicMqKSmD

 

وهاجم رواد تويتر الفنانة ديانا حداد بسبب تصرفها، ومحاولتها السيطرة على المسرح بدون الاكتراث لوجود نجوم بقيمة كرم والحلاني وزين، واعتبر البعض ان ما قامت به حداد سقطة وغلطة كبيرة خاصةً أن الأغنية وطنية والهدف منها تقديم وصلة خاصة لبلدهم في ظل الظروف التي يعيش بها لبنان حاليًا.

 

فيما دافع جمهور الفنانة ديانا حداد عنها مبررين أن قوة صوتها تفوّقت على زملائها، وأنها تصرّفت بعفوية ولم تقصد إحراجهم إلا أنهم لم يتقبّلوا الأمر.

 

في المقابل، لم يصدر أي تعليق من قبل بقية النجوم نجوى كرم، ملحم زين، عاصي الحلاني حول ما حصل وحول تصرف حداد، ولم تخرج حداد نفسها للتعليق على الأمر بعد الهجوم الذي تعرّضت له.

 

 

 

 

 

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك