Advertisement

فنون ومشاهير

ممثل لبناني يكشف تفاصيل الاعتداء الذي تعرّض له خلال التظاهرات!

Lebanon 24
03-11-2019 | 02:00
A-
A+
Doc-P-641502-637083641100106010.jpg
Doc-P-641502-637083641100106010.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تعرض الممثل بيتر سمعان للضرب من قبل عناصر القوى الأمنية، أثناء مشاركته بالتظاهرات التي يشهدها لبنان، وفق ما أفاد موقع "فوشيا". 

وأكد سمعان أنه شارك في الثورة السلمية وقطع الطريق احتجاجًا على ما آلت اليه الأوضاع بعد كلمة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، بخاصة انهم كانوا يتوقعون منه تحديد موعد الاستشارات الملزمة بغية تشكيل الحكومة الجديدة إلا أنه تعرض للاعتداء من قبل عنصر من قوى الأمن من دون مراعاة طبيعة عمله في الفن وأنه شخصية مشهورة.
Advertisement
 


وتساءل "هل هو عدو صهيوني ليعامل بهذه الطريقة، أو أنه قتل أحدًا من عائلة هذا العنصر ليتصرف معه بهذا العنف؟".

كما اعتبر  سمعان أنه من المعيب قيام عناصر الأمر بمثل هذه التصرفات المسيئة ضد الشعب، من دون مراعاة لأي حرمة، فيتركوا القسم الثاني بسبب خوفهم من التغطية السياسية.

وأكد الممثل بيتر سمعان أن ما حصل معه لن يمنعه من مواصلة طريقه في الاحتجاجات وتواجده في المظاهرات، معتبرًا أنه من الشعب ويعاني من الأمور نفسها، مستطردًا بالقول هذه الفرصة الأخيرة للتعبير وتغيير تركيبة النظام السائد.

ونفى في معرض حديثه ما جرى تداوله حول التعامل مع قوى الأمن بطريقة استفزازية، لافتًا إلى أنه قد احتج بطريقة سلمية وهم من بادروا إلى معاملته بطريقة عدائية؛ ما تسبب له بجروح  في منطقة الظهر على الرغم من أنه أخبرهم أنه ممثل وليس من الأشخاص الذين يبحثون عن نشر الشغب بل العكس يسعى للتعبير عن رأيه بحرية، على حد قوله.

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك