Advertisement

فنون ومشاهير

"ذا فويس": 8 مشتركين إلى التصفيات و12 آخرين يخوضون التحدّي

Lebanon 24
18-11-2019 | 05:00
A-
A+
Doc-P-646278-637096657282111000.jpg
Doc-P-646278-637096657282111000.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد اجتياز 24 مشتركاً مرحلتي "الصوت وبس" و"المواجهات" بنجاح، انطلقت العروض النهائية من الموسم الخامس من البرنامج العالمي "The Voice" بصيغته العربية على MBC1، MBC مصر، MBC العراق وMBC5. 

في بداية الحلقة، ومن خلال تقريرٍ مُتَلفَز، علّق الدكتور عبد الرب إدريس والفنانين أصيل أبو بكر وراشد الفارس على أهمية وجود مثل هذا البرنامج في الساحة الفنية، وأثنوا على الأصوات المهمة التي يقدّمها إلى العالم العربي. 
Advertisement

بدورهم، أشاد المدرّبون الأربعة باستثنائية الموسم الخامس، حيث وصفت سميرة سعيد التجربة بالممتعة والمثيرة، فقالت إنها تمزج بين الأحاسيس والمشاعر فنستمتع حيناً ونحزن حيناً أخرى لمغادرة أصوات رائعة". 

أما راغب علامة، فقال: " نحن نختار الموهبة ثم بسبب قوانين البرنامج نضطر للتخلّي عنها سعياً إلى إيصال أحلى صوت، لكن الأكيد أن كل من وصلوا إلى هذه المرحلة هم أصحاب الصوت الأجمل". 

ورأت أحلام أنها تتمنى أن تكون هي مدربة أحلى صوت، لكن الهدف الأهم بالنسبة إليها هو أن يصل إلى اللقب مشترك يثري الساحة العربية ونفتخر أنه خرج من البرنامج. ورأى محمد حماقي أن استثنائية الموسم الخامس تنبع ليس من الأصوات الجميلة فحسب، بل من التنوع والأفكار الجديدة أيضاً، لنثبت أن وطننا العربي يضم طاقات فنية لا حدود لها.

في نهاية الحلقة الأولى من العروض النهائية، تأهل 8 مشتركين إلى التصفيات المقبلة باختيار المدربين، وسيتنافس 12 آخرين الأسبوع المقبل حيث سيُختار 8 آخرين، ليصل بالتالي 16 صوتاً إلى المرحلة المقبلة. أما عن الذين اجتازوا المنافسة إلى الحلقات المقبلة فهم: حفيظة فالكو، ويمان الحاج من فريق حماقي. رباب ناجد، وابراهيم مشولي من فريق أحلام. رضوان الأسمر، وكلارا عطالله من فريق سميرة سعيد. مهدي عياشي ودعاء لحياوي من  فريق راغب. وكان ياسر السقاف وناردين فرج قد تناوبا على متابعة المشتركين بين الكواليس وعلى خشبة المسرح.

المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك