Advertisement

فنون ومشاهير

ماغي بوغصن عن سبب رفضها العمل مع ميل غيبسون: أخافُ التأثير على نجوميته!

Lebanon 24
01-12-2019 | 03:00
A-
A+
Doc-P-650079-637107853966721638.jpg
Doc-P-650079-637107853966721638.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشفت الفنانة ماغي بوغصن ماغي بوغصن، أنه عُرض عليها المشاركة في فيلم النجم العالمي ميل غيبسون، الذي يتعاون فيه الأخير مع زوجها المنتج جمال سنّان، من خلال شركته Eagle Films، إلا أنها رفضت رغم أنها غابت طوال الفترة الماضية عن السينما.
Advertisement

وبحسب موقع "فوشيا"، برّرت بوغصن رفضها مشاركة غيبسون في فيلمه "Leo from Toledo" بطريقة كوميدية فقالت: "أخاف أن أؤثر على نجوميته"، مضيفة: "بحبه كتير وكان لنا أكثر من لقاء ولديه تواضع مخيف وبقول لجمال وكل الكرو بالتوفيق وكأني في هذا الفيلم لإن جمال موجود فيه".
 
وأعلنت بوغصن عن تفاصيل من مسلسلها الرمضاني المقبل، موضحةً أنه سيكون من النوع التراجيدي وليس الرومانسي، مشيرة إلى أن المسلسل لا يزال في مرحلة الكتابة.

وأكّدت أنها معجبة للغاية بشخصيتها، رافضةً الكشف عن تفاصيل جديدة، لكنها خطوة جديدة في حياتها، وأوضحت أن شخصية البطل أمامها بدأت تتكشّف وسيتم الإعلان عنها قريبًا.

وعن الأزمة اللبنانية قالت: "أقل واجب عليّ إني أنزل على الأرض وحتى ما كنت بوضع صحي يسمحلي بس ما قدرت وأنا من الناس اللي بيحبوا يعبروا عن رأيهم".

وأكّدت بو غصن أنه لا يراودها هاجس الهجرة من لبنان برفقة عائلتها، وشددت على أن "ما عندي هالهاجس ولا يمكن أسافر كل اللي يعرفني بيعرف إني سياحة ما بحب أسافر بصير قول لجمال بنروح أي أوتيل على الجبل أو قريب من بيتي وإذا جلست يومين ببكي في الثالث وأعود لمنزلي".

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك