Advertisement

فنون ومشاهير

مايا نعمة تتحدّث عن علاقتها بزوجها.. وتُوجّه رسالةً لمنتقدي جسمها! (فيديو)

Lebanon 24
05-12-2019 | 04:00
A-
A+
Doc-P-651440-637111318189953786.jpg
Doc-P-651440-637111318189953786.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
استطاعت الفنانة مايا نعمة أن تترك بصمةً مميزةً على الساحة الفنية، منذ إطلالتها الأولى في برنامج المواهب "ستار أكاديمي"، فضلًا عن مشاركتها في برنامج الرقص مع النجوم عام 2014.

فمن يتابع نعمة على مواقع التواصل الاجتماعي، يلاحظ أنها أصبحت تتبع نمطًا رياضيًا وصولًا إلى المشاركة في مباريات كمال الأجسام وحصد العديد من الميداليات الذهبية.
 

Do you love 6 pack abs 💁‍♀️💝 Would like to have them 💝 baby I saw your latest post and decided to post the same pic @charbelaboukhattarcak 😍💁‍♀️ Order your online ( Gym or home ) training program and score yourself a nutrition online diet plan guide to accelerate your results ! These plans are perfect if you WANT to learn from me and TRAIN like me and if you are READY to start seeing some results ! #lasvegas #miami #bikini #championship #mayanehme #singer #dancer #hazmieh #sour #مايا_نعمة #bikinimodel #fitnessbikinimodel #fitnessmotivation #fitspo #shredded #happy #passion #mayaschoolofartsofficial #glam #pic #picoftheday #bestoftheday #Love #thesecret —————————————————— @mayaschoolofartsofficial @cakitchen.me @cak_gym @caksupplementstore

A post shared by Maya Nehme (@maya_nehme) on

Advertisement



واللافت، أن صور نعمة بالبكيني يتم تداولها بشكل ملفت عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ انتقد البعض شكل جسمها معتبرين أنها تخلّت عن أنوثتها.
 
فقد ظهرت نعمة بملامح وجه مختلفة، إضافةً إلى التغيير الجذري الذي طرأ على جسدها في الأشهر الماضية، وهو الأمر الذي دفع البعض الى نشر صورتها إلى جانب صورة لعبة بلاستيكية شقراء معلّقين على الشبه بينهما.
 
 

I am beyond proud. I would never have believed just a couple years back I’d be achieving my dream fit Body . 🎖Build good habits that become part of your lifestyle . 🎖Find a diet and exercise program you enjoy doing . 🎖Commit to the process. 🎖Keep moving forward no matter how small those steps may be . #lasvegas #miami #bikini #championship #mayanehme #singer #dancer #hazmieh #sour #مايا_نعمة #bikinimodel #fitnessbikinimodel #fitnessmotivation #fitspo #shredded #happy #passion #mayaschoolofartsofficial #glam #pic #picoftheday #bestoftheday #Love #thesecret —————————————————— @mayaschoolofartsofficial @cakitchen.me @cak_gym @caksupplementstore

A post shared by Maya Nehme (@maya_nehme) on



من جهة ثانية، فقد دخلت الفنانة مايا نعمة القفص الذهبي وارتبطت بالمدرب الرياضي شربل أبو خطار في لاس فيغاس بشكل مفاجئ، حيث فاجأت جمهورها بنشر صورة على مواقع التواصل الاجتماعي وهي ترتدي الفستان الأبيض إلى جانب زوجها معلقةً بالقول :" قلت نعم. لقد سرق قلبي فقررت ان أسرق اسم عائلته.. أحبك حبيبي شربل أبو خطار، في 5-11-2019".
 
من جهته، نشر أبو خطار صورة وهو يُقبّلها، مشيرًا الى أن موسم الفوز بالميداليات لم ينتهِ، فميداليتي الماسية وللحياة للعام 2019، هي مايا ابو خطار. أحبك ".
 
الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع "فوشيا" مع نعمة وأبو خطار، حيث تحدّث الثنائي عن ارتباطهما، موجّهةً رسالةً إلى مُنتقدي جسمها.
 
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك