Advertisement

فنون ومشاهير

أصالة تثير الجدل: ولو طال الأسف ما راح أسامح! (فيديو)

Lebanon 24
14-12-2019 | 23:31
A-
A+
Doc-P-654637-637119885770296799.jpg
Doc-P-654637-637119885770296799.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أثارت المطربة أصالة نصري الجدل مجددًا بسبب أغنية "عقوبة" التي غنتها في حفلها الذي أقيم الجمعة في ليالي سمرات الرياض ضمن فعاليات "موسم الرياض" بالمملكة العربية السعودية.

وخلال أداء أصالة للأغنية، أعادت مقطعًا منها عدة مرات وتقول فيه: "ولو طال الأسف ما راح أسامح"، وتداول الجمهور المقطع على نطاق واسع عبر موقع "تويتر"، فبعضهم هاجم أصالة، بسبب تكرارها للمقطع بطريقة عفوية دلت بها على كبريائها؛ ما أفقد الأغنية معناها الحقيقي خاصةً أن صوتها يمتاز بالقوة.
 
Advertisement


وأكد آخرون أن تكرار أصالة للمقطع به نوع من التأكيد على أنها لن تسامح على ما حدث بحقها، مشيرين إلى تعرضها للخيانة من زوجها المخرج طارق العريان، فيما أشاد مغردٌ بالأغنية فقال:"غنتها بشكل يسكت كل مخلوقات الأرض احترامًا لصوتها، أول مرة أسمع أغنية عقوبة بهذا الشكل".
 


وأضاف متابع: "تدل على دربها لـ طارق العريان"، فيما ألمح بعض آخر إلى أنها قصدت أن هناك مساعيَ للصلح بينها وبين طارق العريان لكنها رافضة بسبب خيانته لها بحسب ما أشار المتابعون.

وانتقل المقطع إلى موقع "إنستغرام" حيث تداولته العديد من الحسابات الفنية المهتمة بالمشاهير، وتفاعل المعلقون معه، مطالبين أصالة بالاعتراف بالخيانة وإنهاء الأمر؛ لأن السكوت يجعل هناك تأويلات لا طائل منها، خاصةً وأن الجميع مهتم لأمرها وخصوصًا أزمتها مع طارق العريان.
 

. فيديو متداول لأصاله نصري @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw مستحضرات طبية و عالمية مرخصة من وزارة الصحة الكويتية . -كريمات لتفتيح البشره - لتفتيح( المناطق ) الحساسة - لعلاج الهالات السوداء . - لعلاج علامات التقدم بالسن و التجاعيد . - كريمات قبل الليزر و بعد الليزر . - منتجات إم.إسام - أدوات التقشير الطبية - منتجات ديرما دكتور DERMADOCTOR منتجات فلاي اب نستطيع توفير أي منتج حسب الطلب و العديد من المنتجات الطبية العالمية جميعها متوفره في متجر منتجات أصلية 💯 💯 @Beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw @beauty.cosm.kw تكييش قروض 📞 65193444 📞نتعامل مع جميع البنوك 👌👌اقل عموله ‏‎#الكويت #تكيش #تكييش #تكيش_قروض ‏‎#تكييش_قروض #إعادة_جدولة #فواتير #اكسبلور #بنك_عقيل #بنك_الاهلي #مشاهير#معاملات_فصلی

A post shared by مس انستا (@ms.instaaa) on





المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك