Advertisement

فنون ومشاهير

عام 2019 شهد مصالحة هؤلاء النجوم إحداها وُصفت بالتاريخية! (فيديو)

Lebanon 24
16-12-2019 | 02:00
A-
A+
Doc-P-655012-637120794206853631.jpg
Doc-P-655012-637120794206853631.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
شهد عام 2019 مصالحات لفنانين ونجوم على غرار النجمتين اللبنانيتين نادين نسيب نجيم وسيرين عبد النور وغيرهما.

وتصالحت الفنانتان نجيم وعبد النور خلال جلسة عشاء بحضور نادين الراسي، وورد الخال، وداليدا خليل، وستيفاني صليبا، وكارين رزق الله، وجيسي عبده، وأعربت وقتها نجيم عن سعادتها قائلة: "نحن مع بعض أقوى"، بينما علقت عبد النور: "صنع في لبنان"، وبعد الصلح طالب جمهورهما بمشاركتهما في عمل درامي يجمعهما، ورحبت عبد النور بالفكرة.
Advertisement

كما شهدت مصالحة أخرى بين إليسا ومروان خوري بعدما توفيت والدة الأخير فبادرت إليسا إلى مواساته بتقديم التعازي.

ورّد خوري على المعزين له من بينهم إليسا، فأشار في تغريدة وجهها إليها إلى التشابه في علاقته بوالدته وعلاقتها بوالدتها، قائلا إن الإنسان لا يعود كما هو عند رحيلهما.

وبعد قرابة ربع قرن من الخلاف المستمر، استضافت بيروت مصالحة وُصفت بـ"التاريخية " كما وصفتها وسائل إعلامية، بين الفنانتين فلة الجزائرية ولطيفة التونسية.

المصالحة حدثت بعد حضور فلة ولطيفة حفلة عيد ميلاد لصديقة مشتركة في بيروت، وعلقت فلة الجزائرية على مصالحتها مع لطيفة التونسية بالقول: "مصالحة فنانتين من بلدين شقيقين تونس والجزائر من طرف الملاك هيفاء وهبي".

وشهد حفل عيد الميلاد أيضا مصالحة بين لطيفة وهيفا وهبي، لينتهي خلاف دام 5 سنوات بينهما، والذي تفجر بعد تصريح أدلت به لطيفة التونسية في برنامجها "يلا يغني" على قناة "إم بي سي"، الذي قالت فيه: "لا يمكن أن أستضيف هيفا وهبي في برنامجي".

كما نجحت المساعي الحثيثة بجمع الفنان زياد الرحباني مع شقيقته ريما وتكللت نهايتها بالمصالحة بينهما بعد سنوات طويلة من الفراق والانقطاع. وأعلن زياد عن المصالحة مع شقيقته ريما خلال اتصال دام قرابة 14 دقيقة على قاعدة "أن تكون فيروز هي صاحبة الرأي الفصل".

 
 
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك