Advertisement

فنون ومشاهير

منذ بداية 2020.. نجوم رحلوا وآخرون فقدوا أقاربهم (فيديو)

Lebanon 24
07-02-2020 | 00:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

شهد الوسط الفني والإعلامي مؤخرا فقدان العديد من النجوم الحياة من جهة، ووفاة مقربين منهم من جهة ثانية، كان آخرها رحيل فيصل سعيد والد مصممة الأزياء داليدا عياش زوجة الفنان رامي عياش.

 

وتوفي سعيد إثر تعرضه لسكته قلبية حادة، تم نقله إلى المستشفى لكنه كان قد لفظ أنفاسه الأخيرة قبل وصوله عن عمر ناهز 54 عامًا، كما جاءت الصدمة الجديدة لداليدا عياش بوفاة والدها بعد 40 يومًا من وفاة جدها.

 

وقبل ذلك كانت الفنانة المصرية نادية لطفي قد توفيت الثلاثاء 4 شباط عن عمر يناهز 83 عاما، في أحد مستشفيات القاهرة بعد صراع من المرض.

 

كما فُجعت المذيعة المصرية مروة ميمي بمقتل ابنها كريم 15 عامًا إثر إصابته بطلقة نارية في رأسه من قبل صديقه عن طريق الخطأ أثناء اجتماعهما في منزل الأخير رفقة آخرين في الأول من فبراير الجاري.

 

وخلال جلوس الأصدقاء داخل المنزل بينهم كريم قام أحدهم بالتفتيش بين أغراض والده، فعثر على مسدس مرخص، وأثناء المزاح واللعب مع بعضهم بوجود السلاح أطلق أحدهم رصاصة بشكل عشوائي، أصابت رأس كريم وخرجت من الناحية الأخرى ليسقط قتيلا على الفور.

 

ونعت الفنانة الأردنية نداء شرارة شقيقها الذي توفي عن عمر ناهز 26 عاما بحادث سير في الـ 19 من كانون الماضي.

 

وكتبت شرارة عبر صفحتها في "فيسبوك": "أخويا مات، 26 سنة مات، شب راح فى حادث، كنت وعدته أجهز له بيته عشان بدو يتجوز، كان نفسو يتجوز وعامل جمعية آخر الشهر بدو يقبضها عشان أخطب له، يا رب الفاجعة أكبر منى، أكبر من طاقتنا، الصبر من عندك يا رب، صبر أمى، قلبى بينعصر يا رب".

 

وكشفت الإعلامية الكويتية فجر السعيد الثلاثاء 4 شباط عن وفاة شقيق الممثلة الكويتية سعاد عبد الله، إذ كتبت معزيّة الأخيرة :"خالص العزاء للإعلامية القديرة أمل عبدالله والفنانة الأسطورة سعاد عبدالله بوفاة أخيهم الوحيد سالم عبدالله الحمد".

 

وفقدت الفنانة المصرية هبة السيسي والدتها التي فارقت الحياة الأربعاء 5 شباط بعد معاناتها مع المرض، حيث كانت الفنانة قد كتبت مؤخرًا حول دخول والدتها في غيبوبة وطلبت من متابعيها الدعاء لها، قبل وفاتها.

 

Advertisement
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك