Advertisement

فنون ومشاهير

تشريح جثمان محمد الموسى مجدداً.. ما جديد قضية فيلا نانسي عجرم؟

Lebanon 24
21-02-2020 | 03:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

رغم مرور أكثر من شهر ونصف على الحادثة، تتوالى التطورات المتعلقة بقضية الشاب محمد الموسى الذي قتل في منزل الفنانة نانسي عجرم على يد زوجها الدكتور فادي الهاشم.

 

وقالت رحاب البيطار محامية عائلة القتيل، إنه تم الانتهاء من تشريح جثة الشاب مجددا وتم رفع التقرير إلى القضاء اللبناني من أجل بدء اتخاذ الإجراءات القانونية لمتابعة سير القضية وإصدار حكم فيها في الأيام المقبلة.

 

وكتبت البيطار أمس الخميس على "تويتر": "لجنة الأطباء الشرعيين عاينت الجثة ونفذت مهمتها وهي بصدد تنظيم تقريرها لتسليمه الى القضاء اللبناني المختص".

 

Advertisement
 

وكان فريق الدفاع عن أسرة القتيل قد قدم العديد من الطلبات للقضاء اللبناني مؤخرا، كان من بينها إعادة تشريح جثمان محمد الموسى على يد لجنة من الأطباء الشرعيين يكون من ضمنهم طبيب شرعي سوري.

 

وأوضحت البيطار قبل أسبوع تقريبا:" لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية وقد وافق القاضي نقولا منصور على تعيينها، هذا وسيرافق الأطباء الشرعيين طبيب شرعي سوري اثناء فحص الجثة".

 

وفي تغريدتها الثانية، أعلنت رهاب بيطار:"وقد تقدمنا الى القاضي منصور بطلب إعادة تمثيل الجريمة من قبل فادي الهاشم وذلك في فيلا نانسي عجرم حيث مسرح الجريمة".

 

وأكدت البيطار أيضا عدم صحة ما تم تداوله عبر مواقع التواصل بشأن نقل جثمان القتيل إلى مسقط رأسه في سوريا من أجل دفنه هناك، وبينت أن فريق الدفاع سوف يقاضي وسائل الإعلام التي وصفتها بـ"اللص"، وقالت:" بصفتي أحد محامي عائلة محمد الموسى فإنني سأقاضي أي وسيلة إعلامية تطلق وصف اللص عليه قبل أن يبت القضاء في الأمر".

 

وتابعت:"إن معظم ما يتسرب إلى وسائل التواصل الاجتماعي غير حقيقي ومجرد شائعات فأرجو عدم الأخذ به الا من مراجع قانونية موثوقة".

 

من جهة أخرى، أكد طبيب سوري يدعى بهاء أنه تم العثور على بقع زرقاء بظهر جثمان القتيل، مشيرا إلى أن هذه البقع تؤكد أن الشاب السوري ظل ملقى على بطنه لفترة تجاوزت الساعتين، بينما الصور المنشورة للجثمان وقت الحادث تؤكد أنه كان راقدا على جانبه.

 

 

 

 

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك