Advertisement

فنون ومشاهير

رابعة الزيات منزعجة من وسام حنا .. وحزينة من الهجوم على جوليا بطرس !

Lebanon 24
28-02-2020 | 16:30
A-
A+
Doc-P-678259-637184841950883817.jpg
Doc-P-678259-637184841950883817.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تحدّثت الإعلامية رابعة الزيات خلال إطلالة ضمن برنامج Spot On مع رالف معتوق عبر إذاعة صوت لبنان عن مشاركتها في الثورة اللبنانية والأمر الذي دفعها للانسحاب من الاحتجاجات قائلة أنها بدات بتحركات مطلبية ثم تحوّل بعضها لامور اخرى من بينها الشتم الذي ترفضه وقطع طرقات اعتماداً على الهوية وعدة أحزاب ركبت موجة الثورة.
Advertisement
وأضافت أنّه عندما تحوّلت بعض التحرّكات لتصويب سياسي على أطراف معيّنة دون الأخرى اختارت أن تُعبّر عن رأيها عبر طرق أخرى من بينها وسائل التواصل الاجتماعي. 
رابعة أشارت إلى وجود جهات خارجية مهمتها استغلال أي تحرك شعبي لمصلحتها الخاصة لكنّها شدّدت على ضرورة تكاتف الشعب الذي لديه مطالب محقة من أجل محاربة الظلم والذل الذي نعيشه.
ونفت أن تكون مشاركتها بمثابة تحضير لخوضها الانتخابات النيابية لانها يجب أن تكون قد قدّمت لأهل مدينتها أعمالا كثيرة كي تصبح مؤهلة دون ان تنكر تلقّيها عرضاً من المجتمع المدني لخوض المعركة الانتخابية سابقاً لكنها لم تكن جاهزة لذلك. ورأت رابعة ان دورها اليوم كأم ومواطنة في الثورة أن تحلم وتحاول العمل كي تبني وطناً لائقاً لأبنائها وأحفادها وتؤمن لهم مستقبل أفضل.
وعن الحكومة الجديدة قالت أنّها تؤيّد إعطائها فرصة جديدة من أجل محاولة انقاذ البلد من الأزمة الاقتصادية الموجودة مؤكّدة أن تدهور الوضع سيُولّد ثورة جياع ستكون أصعب وأقسى. رفضت رابعة التغطية على أي شخصية أو حزب اذا ما كان مشاركاً في الفساد مستخدمة شعار "كلن يعني كلن"، أي جميع الفاسدين.
واستثنت سماحة السيد حسن نصر الله، والنائبين أسامة سعد وسليم سعادة من الفساد كاشفة انّ أشخاص مثلهم لا يمكن أن يتورّطوا بذلك.
وعن رئيس مجلس النواب نبيه بري قالت بأنّه جنّب البلاد في أكثر من مرحلة أزمات كبيرة بسبب الحكمة والذكاء اللتان يتمتع بهما.
وفيما يخص التويت التي انتقدت فيها تنمّر الممثلة كارين رزق الله على طريقة تعبير احدى المؤيدات لمحبّتها لرئيس الجمهورية أرجعت السبب في حذفها الى عدم رغبتها بتفاقم المشكلة.
وعبّرت عن انزعاجها من الممثل وسام حنا بعد موقفه من رئاسة الحكومة حيث أبدى موافقته على شخصية تتوافق عليها الطائقة السنيّة معتبرة ان ذلك ليس من مبادئ الثورة.
كما كشفت عن حزنها من الهجوم الكبير الذي تعرّضت له الفنانة اللبنانية جوليا بطرس مؤكدة أنها لم تُخطئ في رأيها لانها دائما ما كانت صوت المظلومين وستخرج عن صمتها يوماً ما. 
وعن خلافها مع الاعلامية منى ابو حمزة قالت بأنها التقت معها في اكثر من مناسبة وباركت لها عند خروج زوجها من السجن مشيرة الى انها سمعت بوحود "فيتو" على اسمها في mtv لكن المفترض ان يكون قد حُل الأمر. 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك