Advertisement

فنون ومشاهير

أسرار جديدة تكشفها محامية قتيل فيلا نانسي عجرم.. ووالده يعلق!

Lebanon 24
25-03-2020 | 02:00
A-
A+
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

في تطور جديد، كشفت المحامية السورية رهاب بيطار، الوكيل القانوني لأسرة قتيل منزل نانسي عجرم عن تطور جديد أورده التقرير الطبي الشرعي في سوريا وذلك بعد تشريح جثمانه.

 

وقالت رهاب بيطار، بشأن الطلقات التي قُتل بها محمد الموسى تمت بوضعية تقابل بين زوج الفنانة نانسي عجرم الدكتور فادي الهاشم الذي وصفته بـ"القاتل"، وبين الضحية "محمد الموسى"، مبينة أن كل المرامي النارية كانت من الأمام نحو الخلف، وأضافت أن كلاهما أو أحدهما كان متحركا لأن جهات الرمي مختلفة.

 

وكتبت رهاب بيطار في تغريدة لها عبر موقع "تويتر" قائلة: "عطفا على التقرير الطبي السوري فإن القاتل والضحية كانا بوضعية التقابل لأن كل المرامي النارية من الأمام نحو الخلف وإن كلاهما أو أحدهما كان متحركا لأن جهات الرمي مختلفة".

عطفًا على التقرير الطبي السوري فإن القاتل والضحية كانا بوضعية التقابل لأن كل المرامي النارية من الأمام نحو الخلف وإن كلاهما أو احدهما كان متحركًا لأن جهات الرمي مختلفة.#محمد_الموسى

Advertisement
 

كما ظهرت بيطار في فيديو يجمعها لأول مرة مع والد محمد الموسى ليحسما الجدل بشكل قاطع حول استمرارها في القضية بعد عزلها مؤخرا بسبب خلافات مع أسرة الموسى.

 

وقالت بيطار إن أهم النقاط هي أن الوفاة نتجت عن نزيف دموي وتهتك دماغي إثر تعدد الطلقات باستخدام "سلاح حربي" لكن لم يتمكنوا من تحديد نوعه تحديدا.

 

وبينت أنهم لم يحددوا المسافة التي تم إطلاق النار بين الهاشم والضحية بسبب تحلل الجثة وتهتك ملابس الضحية، مؤكدة أن تعدد المرامي تشير إلى تعمد القاتل إنهاء حياة ضحيته. وأوضحت أنها ستكمل القضية للنهاية مهما تعرضت لضغوط ومضايقات ولن تتخلى عنه لأنه رسالة بحسب قولها.

 

وقال والد محمد الموسى إن المحامية رهاب كان لها دورا كبيرا والفضل فيما وصلت إليه قضيتهم حتى الآن لكن حدث سوء تفاهم وتم حل الخلاف وستتولى القضية للنهاية.

 

وحول نقل القضية لمحاكم القضاء السوري، أوضح والد القتيل محمد الموسى أن هناك بعض الإجراءات التي لو تمت سيتم نقل القضية لقضاء بلدهم.

 
 

وكانت المحامية رهاب البيطار، قد تقدمت في 13 شباط الماضي، بطلب لإعادة تشريح جثة محمد الموسى، قائلة عبر تويتر: "لقد تقدمنا بطلب تشكيل لجنة من أطباء شرعيين لإعادة الخبرة الطبية، وقد وافق القاضي منصور على طلبها".

 

 

 

 

 

 

 

 

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك