Advertisement

فنون ومشاهير

بعدما فرقهما كورونا.. عابد فهد يحتفل بميلاد زوجته بطريقة طريفة (فيديو)

Lebanon 24
03-04-2020 | 16:00
A-
A+
Doc-P-690032-637215219723272795.jpg
Doc-P-690032-637215219723272795.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نشرت الإعلامية زينة يازجي زوجة الفنان السوري عابد فهد، على حسابها على "إنستغرام"، صوراً عكست أجواء الاحتفال الافتراضي بيوم ميلادها بعيداً عن زوجها والكثير من المقربين منها.


وعلقت على الصور: "غريبة هذه الدنيا وغريبة قدرتنا على التأقلم وتحويل الألم الى أمل. عيد ميلادي في زمن التباعد الاجتماعي والكورونا‬. كان مزيجاً غريباً من المعايدة عن بُعد والاحتفالات الرقمية. أشكر الله على نعمة العائلة والجيران والأصدقاء. شكراً يارا لأنك لم ترضي إلا أن تحتفلي بهذا اليوم وما تركتيني. شكراً لعائلتي اللي حاولوا بالممكن والمسوح يعملولي جو فرح". 

كما نشرت فيديو ظهرت فيه وهي تجري مكالمة مصورة عبر الهاتف مع زوجها الذي أدى أغنية العيد بطرافته المعروفة.

‏غريبة هذه الدنيا! و غريب قدرتنا على التأقلم، و تحويل الألم الى أمل. عيد ميلادي في زمن ⁧‫#التباعد_الاجتماعي‬⁩ و ⁧‫#الكورونا‬⁩ كان مزيجا غريبا من المعايدة عن بُعد و الاحتفالات الرقمية. اشكر الله على نعمة العائلة و الجيران و الاصدقاء، شكرا يارا لأنك لم ترضي إلا ان تحتفلي بهذا اليوم و ما تركتيني @yarazada, شكرا لعائلتي اللي حاولوا بالممكن و المسوح يعملولي جو فرح @leonafahed @timmytheawsome @raino0، شكرا لرفقاتي اللي بحبوني و طفوا معي الشمعة عبر زووم 😅 @abeersalamaofficial @drclaudehaddad @karamdoumit @coachhussam @samarghura @samaradel_momo @khaldon_kamha @sawsanfm @dentisteyad @a_tinboat @abed.fahed

A post shared by Zeina Yazigi (@zeinayazigiofficial) on

Advertisement
وأرفقت الفيديو الذي حقق في الساعة الأولى بعد النشر أكثر من 12 ألف مشاهدة بالتعليق نفسه وأضافت إليه: "عابد محجوز في لبنان حيث كان في تصوير مسلسل "الساحر" و تم إيقاف التصوير ولكن أيضاً الطيران".




المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك