Advertisement

فنون ومشاهير

بعد خلافهما بسبب تعليقات مسيئة.. هذا ما قالته باميلا الكيك لنادين نسيب نجيم (صورة)

Lebanon 24
20-04-2020 | 03:00
A-
A+
Doc-P-695415-637229634773752862.jpg
Doc-P-695415-637229634773752862.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يبدو أن الممثلة باميلا الكيك وضعت حدًا لصفحة الخلافات الطويلة مع النجمة نادين نسيب نجيم، بعدما هاجمتها بسبب دخولها الفن من بوابة ملكات الجمال.

وقالت الكيك في تغريدة عبر حسابها على "تويتر": "ما بقش تحكي بهالحجار كنادين!!! وعمبِتْعَلْمي بنتك كمان؟؟.. احكوا بالورود وتعوا نرد هالدني حلوة بقا.. أكييييد ما الله خلقنا لنكون هلقد... عكس ما هوّي بدو!".
 
وأضافت: "بهديكي وردة، هيدا اللي انشالله بدّي علمو لأولادي بس أوصل لهالمرحلة الذهبية من حياتي.. (حب وسلام) نادين نسيب نجيم".
 
Advertisement
وكانت الكيك قد هاجمت نجيم في لقاء تلفزيوني قائلة: "هي محببة وشكلها حلو وأدائها حلو.. ولكن بالخمس سنين اللي عرضت أدوارها فيهم ما كنا عم نشوف أداء تمثيلي".

ووجهت الكيك حديثها للمنتج صادق الصباح، قائلة: "شو هالرؤية اللي عندك يا صباح، اللي ما عندك غير ممثلة وحدة 5 سنين عم تبني آمالك فيها وعليها".

كما انتقدت النجمات اللواتي دخلن عالم الفن من بوابة مسابقات ملكات الجمال، وآخرهن مايا رعيدي التي رشحت لتؤدي دور ملكة الجمال السابقة "جورجينا رزق" ضمن مسلسل تدور أحداثه حول سيرة حياة علي حسن سلامة، والذي تزوج رزق بعد علاقة حب طويلة.

وكانت نجيم قد ردت على انتقادات الكيك لها، بشأن دخولها الفن من بوابة "ملكات الجمال فقط" وأنها لا تستحق لقب ممثلة نهائيا، مؤكدة أنها رفضت التعليق؛ لأن كل شخص يعرف قيمته ووضعه جيدا، على حد قولها.

وقالت نادين خلال لقاء تلفزيوني لها: "لو كنت أريد الرد كنت رديت وقتها، لكن مثل هذه المواضيع ما تستحق الرد، أولا لأن كل شخص يعرف نفسه جيدًا، وليس من المفروض أن تهزه هكذا مواضيع ثقته في نفسه.. والأهم هو رأي الجمهور اللي أكيد بيكون الحكم والفيصل وبالنهاية بتمنلها التوفيق في فيلمها الجديد"، مضيفة: "أتمنى لها الحظ من قلبي، وأبارك لها على فيلمها الجديد".

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك