Advertisement

فنون ومشاهير

نادين نجيم لم تتمالك نفسها وتتعرض للإنتقاد.. ضحك بشكل هستيري بزفاف صديقتها (فيديو)

Lebanon 24
06-06-2020 | 14:00
A-
A+
Doc-P-710749-637270438282698596.jpg
Doc-P-710749-637270438282698596.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم للممثلة نادين نجيم من حفل زفاف صديقتها ناتالي نصر الله، الذي أُقيم في شهر أيلول الماضي.

وظهرت نجيم في الفيديو خلال وقوفها إلى جانب العروس، حيث تواجدت كـ إشبينة لها وهي تضحك بشكل هستيري دون أن تتمالك نفسها.
 
الفيديو عرّض نجيم للإنتقادات إذ رأى بعض المتابعين أن تصرفها مستفز وأنها حاولت لفت الأنظار إليها وسرقة الأضواء من العروس.

فيما أكد البعض أن ملامح العروس ونظراتها لصديقتها نادين نجيم كشفت أنها غاضبة من تصرفها؛ إذ ظهرت العروس وهي تسرق النظر إلى نجيم بطريقة عتاب.
 
وفي المقابل دافع بعض آخر عن تصرف نجيم، مؤكدين أن العديد من الأشخاص يفقدون السيطرة على أنفسهم في بعض المواقف الجدية، كما كشفت إحدى الصفحات الخاصة بجمهور الفنانة عن سبب هذا الضحك وحقيقة الموقف عبر تعليق على الفيديو جاء فيه: "اللي عم يسألوا ليش نادين غشيانه من الضحك، ببساطة قبل هالفيديو لما وقفوا نادين كان فستانها علقان بالكرسي وجرته معها لفوق، فهي ورفيقتها العروس منتبهين إنه جرت الكرسي معها لهيك فارطين ضحك، نتالي عم تحاول تمسك حالها بس نادين ما عادت قادرة لهيك غشيت ضحك".
 

- منشن رفيقتك اللي مستحيل تمسك ضحكتها حتى بالمواقف الجدّية 😂😂😂💙🔗 اللي عم يسألوا ليش نادين غشيانه من الضحك، ببساطة قبل هالفيديو لما وقفوا نادين كان فستانها علقان بالكرسي وجرته معها لفوق، فهي ورفيقتها العروس منتبهين إنه جرت الكرسي معها لهيك فارطين ضحك، نتالي عم تحاول تمسك حالها بس نادين ما عادت قادرة لهيك غشيت ضحك. 😂😂😂😂😂😂💁‍♀️💁‍♀️💁‍♀️ #nadinenassibnjeim #nnn #BestArabActress #BestLebaneseActress #2020 #2020series #نادين_نسيب_نجيم #نادين_نسيب_نجيم_ملكة_الشاشة #نادين_نسيب_نجيم_فخر_الدراما_العربية #نادين_نجيم #مسلسل_عشرين_عشرين #٢٠٢٠ #مسلسل٢٠٢٠ #مسلسل_٢٠٢٠ #2020 #النقيب_سما #رمضان٢٠٢٠ #رمضان_٢٠٢٠ #ملكة_الدراما_العربية #ملكة_الشاشة_العربية #أفضل_ممثلة_عربية #أفضل_ممثلة_لبنانية #الفانز_الندوني #الجيش_الندوني

A post shared by sireen NNN (@sireen_nnn) on

Advertisement

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك