Advertisement

فنون ومشاهير

السينما الأميركية تعود بـ5 أفلام جديدة في تموز.. ما هي؟

Lebanon 24
21-06-2020 | 23:00
A-
A+
Doc-P-716053-637283580449751017.jpg
Doc-P-716053-637283580449751017.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

ساهم فيروس "كورونا" في تأجيل طرح العديد من الأفلام السينمائية، في حين أن بعض الشركات المنتجة شاءت أن تطرح أفلاماً عبر المنصّات الرقمية. وحالياً، ومع تخفيف الإغلاق والقيود المتخذة للحد من تفشي فيروس "كورونا"، ستعود دور العرض السينمائي بأعمال فنيّة جديدة، كان جرى تأجيلها بسبب الأزمة الصحيّة.

ونشر موقع "cinemablend" لائحة بأبرز الأفلام التي ستعود من خلالها السينما الأميركية، خلال شهر تموز المقبل:

 
Advertisement

Unhinged        

كان من المقرر طرح فيلم راسل كرو خلال شهر أيلول الماضي. إلا أنه خلال شهر أيار المنصرم، جرى الإعلان عن تأجيل طرحه حتى الأول من يوليو/تموز المقبل. ويلعب راسل كرو دور سائق سيارات عصبي يترصد ويستهدف العازبات المطلقات، ويحول حياتهن إلى جحيم فور أن يوقعهم حظهم السيئ في طريقه.

 

The Broken Hearts Gallery       

وهو فيلم رومانسي سيجري عرضه يوم 17 تموز المقبل، وهو من بطولة مولي جوردون وإنتاج سيلينا جوميز. وتدور أحداثه حول عاملة بمعرض فني في منتصف عشرينياتها تحتفظ بتذكار من كل علاقة عاطفية مرت بها. وبعد فشل علاقتها الأخيرة تقيم معرضا فنيا للقلوب المنكسرة، لعرض هدايا تذكارية من علاقات غرامية فاشلة.

 

Saint Maud      

وهو فيلم رعب ودراما، جرى عرضه في مهرجان تورنتو السينمائي الدولي في شهر أيلول الماضي، ثم شارك في مهرجان لندن السينمائي في تشرين الأول الماضي، وحقّق نجاحاً باهراً.

وبسبب جائحة "كورونا"، فقد جرى تأجيل الفيلم في دور السينما حتى يوم 17 تموز المقبل، وهو يتناول سعي ممرضة لإنقاذ مريضها، ما يضطرها إلى الاستعانة بقوى ملعونة مظلمة في سبيل تحقيق هدفها.

 

Mulan

يعتبر "مولان" فيلماً تجارياً ضخماً، ومن المتوقع أن يحطم إيرادات شباك التذاكر. والفيلم هو نسخة حية لأخرى أنيميشن صدرت عام 1998، ومن المتوقع أن يصدر 24 تموز المقبل. ويجسد الفيلم المنتظر تضحية شابة صينية للدخول إلى الجيش بدلاً من والدها العجوز، بعد أن تتنكر في هيئة الجنود الذكور.

 

Tenet  

هو فيلم للمخرج كريستوفر نولان ويعتبر من من أكثر الأفلام المنتظرة لعام 2020، وسيتم عرضه يوم 31 تموز المقبل. ويتناول الفيلم ملحمة في عالم الجاسوسية، يختلط فيها السفر عبر الزمن بتطور الجنس البشري.

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك