Advertisement

فنون ومشاهير

بعد إلغاء مراسم للعزاء.. نجوم الفن يودعون رجاء الجداوي بكلمات مؤثرة

Lebanon 24
05-07-2020 | 11:00
A-
A+
Doc-P-720986-637295539285991928.jpg
Doc-P-720986-637295539285991928.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد ساعات من إعلان خبر وفاتها، تصدر اسم الفنانة الراحلة رجاء الجداوي على مواقع التواصل الاجتماعي، وحرص عدد كبير من جمهورها والفنانين على المشاركة في وداعها عبر صفحاتهم بكلمات من القلب.

وكان في مقدمة هؤلاء، النجم المصري عمرو دياب الذي قال تغريدة "إنا لله وإنا إليه راجعون.. خالص عزائي لوفاة الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي.. رحمها الله وألهم أهلها الصبر والسلوان".
Advertisement

ونعى النجم الكبير محمود ياسين، الفنانة الراحلة، وكتب على "فيسبوك" "البقاء لله في النجمة الكبيرة والأخت الغالية رجاء الجداوي عشرة العمر والزمن الجميل، ربنا يتغمدها بواسع رحمته ومغفرته ويثبتها عند السؤال ويسكنها الفردوس الأعلى وأمواتنا جميعا يارب العالمين، خالص العزاء لابنتها أميرة والأسرة الكريمة ربنا يصبرهم".

أما الفنان شريف منير قال: "ربنا يرحمك يا حبيبتي وجعتينا كلنا".

وكتبت النجمة سوسن بدر على "انستغرام": "إنا لله وإنا إليه راجعون، صديقة العمر رجاء".

ونشرت النجمة نبيلة عبيد صورة لها عبر "انستغرام" وعلقت عليها: "عاشت بين البشر قلب نقي وروح طيبة.. لا إله إلا الله وحده لا شريك له وإنا لله وإنا إليه راجعون.. برحيلك مصابنا كبير وفقدنا فنانة كبيرة وإنسانة راقية المشاعر.. الفنانة القديرة رجاء الجداوي في ذمة الله ... اللهم أدخلها جنتك برحمتك الواسعة سبحانك أنت أرحم الراحمين.. خالص العزاء للأسرة ولمحبيها في كل العالم العربي".

ونشرت الفنانة سيرين عبد النور صور للراحلة على "تويتر" وعلقت عليها: "وداعاً أيتها الجميلة والأنيقة وصاحبة الروح المرحة والقلب الكبير... ستبقى بصمتك معلّمة فينا وفي المسرح والسينما!".

بدوره، نشر النجم محمد هنيدي صورة للراحلة عبر "تويتر" وعلق عليها: "البقاء لله في الجميلة رجاء الجداوي ، ادعولها".

وكان الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أكد خلال مداخلة هاتفية في برنامج صباحي أن الدفن سيكون وسط إجراءات وقائية دقيقة، وسيتم بدون جنازة أو مراسم للعزاء.

وتوفيت الجداوي في الساعات الأولى من صباح اليوم (الأحد)، متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا المستجد عن عمر يناهز 82 عاماً، وذلك بعد مرور 43 يوماً على إصابتها بالوباء أثناء تصوير مشاهدها في مسلسل "لعبة النسيان"، الذي عُرض رمضان الماضي.
تابع
Advertisement
22:10 | 2024-04-17 Lebanon 24 Lebanon 24

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك