Advertisement

فنون ومشاهير

سيرة وفاء الكيلاني قريباً

Lebanon 24
03-08-2020 | 00:00
A-
A+
Doc-P-730655-637319708344464542.jpg
Doc-P-730655-637319708344464542.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
حالة من الجدل أُثيرت عن علاقة وفاء الكيلاني بأولاد زوجها تيم حسن، خاصة بعد أن تبادلت التعليقات بينها وبين طليقته السابقة ديمة بياعة عبر صفحات التواصل الاجتماعي، بعد نشر تيم حسن صوراً خاصة تجمعه بأبنائه، بالإضافة إلى دعمها لورد ابن تيم حسن بنشر فيديو خاص له عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام. وبعيداً عن هذا، نشرت وفاء صوراً خاصة لها من أحدث جلسات التصوير لها في مصر تمهيداً لعرض حلقات برنامجها الجديد "السيرة" بعد تأجيل عرضه أكثر من مرة بسبب أزمة فيروس كورونا.
Advertisement

فيما يلي نكشف عن تفاصيل البرنامج الذي يعيد وفاء إلى الشاشات الفضائية المصرية بعد غياب سنوات.
علمت "نواعم" أن برنامج "السيرة" الذي توقف تصويره قبل فترة بسبب أزمة كورونا وحظر السفر، الأمر الذي جعل من الصعب وجود وفاء الكيلاني في مصر لتصوير حلقات البرنامج خلال الفترة الماضية، بدأ التحضير لحلقاته مجدداً، على أن يُعرض في شهر سبتمبر المقبل بعد تأجيله لما يقرب من ستة أشهر؛ حيث حضرت وفاء الكيلاني إلى مصر قبل أيام لبدء التحضيرات الأولى للموسم الأول من البرنامج.
 
وعلمت نواعم أن أمير كرارة سيكون أول ضيوف حلقات البرنامج ليتحدث عن حياته الفنية وتجربته في مسلسل "الاختيار" ويكشف العديد من أسرار وكواليس تحضيره للشخصية، كما سيكشف عن أسرار مسلسله الدرامي الجديد مع أحمد السقا والمقرر عرضه  حلقات البرنامج حصرياً عبر شاشة الـدي أم سي.
حملات إعلانية
على صعيد آخر، كانت وفاء قد قدّمت حملات إعلانية لماركة عدسات لاصقة عالمية خلال الفترة الماضية عبر صفحاتها على الإنستغرام لتكتفي بها خلال فترة غيابها عن الجمهور.
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك