Advertisement

فنون ومشاهير

الموت يفجع هيلدا خليفة بسبب انفجار بيروت (صورة)

Lebanon 24
06-08-2020 | 15:00
A-
A+
Doc-P-732332-637323206035698822.jpg
Doc-P-732332-637323206035698822.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
نشرت المذيعة ومقدّمة برنامج المواهب الشهير "ستار أكاديمي" اللبنانية هيلدا خليفة على حسابها في "إنستغرام" صورة لصديقتها معلنةً خبراً حزيناً.

وأوضحت من خلال التعليق أن الأخيرة توفيت جراء الانفجار الذي حدث في مرفأ العاصمة بيروت. وكتبت: "لا كلمات أقولها يا صديقتي الأعز. لقد غادرتنا باكراً جداً. أحبك كثيراً. كانت روحك أكثر اتساعاً من هذه الحياة وقد تعلمت منك الكثير. أتمنى أن ترقدي بسلام. سأشتاق إليك في كل يوم من أيام حياتي".

#سر_نزول_وزن_زوجة_أخوى#🔴(اعلان) @dait_zan اخوي تزوج وحده من دخلت علينا تتهايط 😌بجسمها وشوفو لي عندي ماتطولونه😏وكانت تقولها صراحة بوجيهنا لو اخوكم يقبل يبدل أخواته 😨بدلتهم طبعا تقاطعناومعها وصارت مشاكل كبيرة بينا وبينها وكل السبب أنها تعد عدتها لكلام ناس ويهمها الشكل الخارجي فقط كيف الصورة الخارجية طالعة للناس ولصديقاتها اللي نفس أخلاقها ماجربت تدخل معنا بجمعاتنا او تزورنا بنفس طيبة ابدا صاده كاشة بيوم نفاسها👼🏻 .. وامي قالت روحي طمني عليه دخلت شقته ولفتني على الكوميدينة كرتون بيها مثل منتجات وكيس عليه أسم اخذتلو صورة عن غفلة من اخوي ونزلت لامي وبحثت عنهم وتواصلت مع اللي تبيعون وطلبت الي ولاخواتي وانصدمت كان فيها منتجات فيها فيتامينات تقوي الشعر💇🏼‍♀️ وتحسن البشرة 😊جربتها مع اخواتي وكانت النتائج بطلةجدا وبدينا رياضة وتمارين بلمنزل وزادت جمال على جمال بعد شهرين جات زوجة اخوي زيارة لأمي وقالت المشد لي تحطونه شيلوه قالت لله يسلم لنا ام ايه ومنتجاتها 😄😲 وجهها الوان وطلعت زعلانه☹️ والحمدلله اخوي مرض وكشفت سرها وهذاى حساب ام أيه ربي يجزاها الخير تابعتنا وعطتنا انظمة مع الكبسولات @dait_zan @dait_zan @dait_zan 00971551385422 00971551385422 للطلب وتس اب 👆🏻 ✨ ✨ ✨ ✨ ✨ #احلام_الشامسي#بلقيس_فتحي#حليمه_بولند #فرح_الهادي#ماجد_المهندس#دينا_بطمه#بثينه_الرئيسي#راشد_الماجد#الهام_علي#الرياض #نهى_نبيل #الهام_الفضاله #شيماء_علي#الدكتوره_خلود #اصاله_نصري #مها_محمد#دانه_الطويرش #فوز_الفهد#ياسمين_صبري #الاء_الهندي#أمل_الأنصاري#نوره_العميري #نادين_نجيم #نجلاء_عبدالعزيز #كورونا#الرياض #نوره_العميري_#عيد_الاضحى

A post shared by Flower of hope 🌹 (@shrtss) on

Advertisement



وتفاعل معها العديد من النجوم الذين عبّروا عن حزنهم الشديد. كما تناقل الصورة والرسالة عدد من الحسابات الناشطة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام" حيث انطلقت موجة من التعليقات التي عبّر فيها المتابعون عن حزنهم بسبب ما حدث ونتيجة المآسي التي خلّفها الانفجار.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك