Advertisement

فنون ومشاهير

بعد الحديث عن وجوده في مأوى المسنين.. عائلة أنطوان كرباج تخرج عن صمتها

Lebanon 24
12-08-2020 | 08:00
A-
A+
Doc-P-734657-637328331214805112.jpg
Doc-P-734657-637328331214805112.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعدما ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بأخبار حول الحالة الصحية للمثل القدير انطوان كرباج، والحديث حول تواجده في دار للمسنين خاص بمستشفى الروم في منطقة الأشرفية، وذلك بعد وقوع انفجار مرفأ بيروت الكبير، خرجت إبنة الممثل رلى عن صمتها معلنة حقيقة ما حصل. 
Advertisement
 
وكتبت رلى كرباج رسالة قالت فيها: "الى كل من ينشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة والدي أنطوان كرباج نقرأ عليها:المسكين أنطوان كرباج ، هذا الممثل المهيب الذي قدم الكثير للمجتمع الفني في لبنان والعالم العربي ، يجد نفسه في مركز المسنين في مستشفى روم أقول لك: شكراً لك على إيجاد شيء أكثر فائدة لك للقيام به بدلاً من الترفيه عن نفسك بخصوصية الآخرين.

وأضافت: "إلى جميع أفراد عائلتي وأصدقائي المقربين، هذه الرسالة ليست لكم لأنكم تعرفون الخلفية والحقيقة المحيطة بحالة والدي. بالنسبة للآخرين ، يرجى احترام خصوصيتنا وتركنا وشأننا. أمي وإخوتي وغزونا منذ الصباح برسائل في هذا الموضوع".

وتابعت: "أرجو أن تعلموا أن والدي يعاني منذ عدة سنوات من مرض الزيمر في مرحلة متقدمة. بدلاً من نشر الرسائل التي لا تعكس الواقع الذي تعيش فيه عائلتنا والتي لن تجلب لك أي شيء ، حاول بدلاً من ذلك مساعدة المحتاجين ، فهذا أكثر تمجيدًا. لا تقلق بشأن أنطوان ، سنهتم بالأمر. شكرا جزيلا".
 
ولاحقاً، صدر أبناء الفنان انطوان كرباج: وليد ورلى ومازن كرباج وزوجته لورغريب كرباج بيانا توضيحيا لما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي عن حالة والدهم الصحية.
وجاء فيه:
"نفيدكم علما أن حبيبنا الغالي الممثل أنطوان كرباج، يعاني منذ ست سنوات من مرض الزهايمر العضال، والذي يتطلب عناية طبية ومراقبة متخصصة بشكل يومي.

يقوم مركز رعاية المسنين في مشتسفى القديس جاوريوس (مستشفى الروم)، حيث ينزل أنطوان كرباج منذ شباط 2020، بالمتابعة الطبية وتأمين العناية اللازمة له.

كنا نحبذ إبقاء الأمر في مكانه الصحيح حيث يجب أن يكون، أي ضمن النطاق العائلي والخاص. ولكن بعد أن نشرت وسائل الإعلام اللبنانية الخبر، اقتضت الحاجة منا إلى توضيح الأمر.

نتوجه بالشكر إلى كل محبي أنطوان كرباج من جمهور ومعجبين وصحافيين وعاملين في المجال الفني لحبهم وإخلاصهم ودعمهم لمسيرة أنطوان كرباج الفني طوال سنوات نجاحه. بدونكم لما كانت هذه المسيرة كما عرفتوها.

كل ما نرجوه اليوم هو احترام خصوصيات العائلة، متمنين دعمكم في هذا الإطار".
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك