Advertisement

فنون ومشاهير

تطورات جديدة في قضية المشاهير المتهمين بغسيل الأموال

Lebanon 24
21-08-2020 | 14:00
A-
A+
Doc-P-737849-637336165310703454.jpg
Doc-P-737849-637336165310703454.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
كشفت صحيفة القبس، عن معلومات جديدة في قضية مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، المتهمين بغسل الأموال في الكويت.

وقالت الصحيفة إن النيابة العامة واصلت تحقيقاتها في القضية وانتقلت إلى مكاتب شركات يعقوب بوشهري ونهى نبيل، وجرت معاينة الأوراق وتفتيش المكاتب للحصول على المستندات والفواتير لتدقيقها.
Advertisement

وأشارت إلى أن جهاز أمن الدولة وعدداً من رجال الأمن رافقوا النيابة العامة في إجرائها، مؤكدة أن الإجراء ذاته سيُتخذ مع جميع المكاتب والشركات التي تقدّمت «وحدة التحريات» ببلاغات ضد أصحابها.

وأضافت أن الإجراءات المتخذة تجري بدقة وبعناية وبهدف، حيث أن هناك عدداً من المشاهير حتى الآن لم تُفتح ملفاتهم أو تُجمّد أرصدتهم، وبالتالي فإن المسألة تحتاج ترتيباً وعناية ودراية في بعض الأمور.

وما زالت قضية "غسيل الأموال" في الكويت تحظى بمتابعة قوية من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضلًا عن اهتمام المسؤولين في البلد الخليجي بكل ما هو مستجد في تلك القضية، التي يتورط بها عدد من مشاهير الكويت والفاشينيستات، خاصة وأن البلاغات ترد على النيابة العامة بشأن تورط مشاهير جدد.

ووفقّا لما كشفت عنه صحيفة "القبس" من خلال مصادر مطلعة لديها، فإن هناك تحريات رسمية بدأت تجاه المشاهير، حيث قالت المصادر إن النيابة العامة تسلمت وبشكل رسمي بلاغات جديدة في قضية "غسيل الأموال" وتضخم حسابات بعض المشاهير ومنهم نهى نبيل وعبد الله بوشهري.

يشار إلى أن النيابة العامة كانت فتحت ملفات المشاهير، وأصدرت قراراً بتجميد أرصدة 10 منهم، حتى الآن، ومنعهم من السفر، إضافة إلىشركة "بوتيكات" التي تم التحفظ على بعض ممتلكاتها ومستنداتها بعد الاطلاع على دفاترها، وذلك للتأكد من نشاطها ومدى ارتباطها بوقائعغسيل الأموال.

إلى ذلك، لجأ بعض المتهمين إلى تحويل مبالغ بمئات الآلاف إلى حسابات أقربائهم، بحسب المصدر الذي أكد أن هذا الإجراء لا يؤثر علىسير التحقيقات.
المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك