Advertisement

فنون ومشاهير

بعد مغادرتها المستشفى نادين نسيب نجيم تعاود زيارة الطبيب.. وبمَ نصحت كل من يحتاج وجهه إلى ترميم؟

Lebanon 24
22-08-2020 | 04:30
A-
A+
Doc-P-738068-637336767866945320.jpg
Doc-P-738068-637336767866945320.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

من جديد، عاودت الممثلة نادين نسيب نجيم، زيارة طبيبها للوقوف على تطورات وضعها الصحي، عقب الإصابة التي تعرضت لها في انفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 آب الجاري، وأجرت بسببها عمليتين جراحيتين في مستشفى المشرق.

 

وقالت نادين نجيم، إن الطبيب الذي قام على علاجها ويُدعى "شربل هاشم" قام بتقطيب جروحها بأقل الخسائر الممكنة، معلنة تعافيها التام من الجراحات التي أصابتها مؤخرًا، لافتة إلى أنها سلمت أمرها له وكان على قدر المسؤولية.

 

وغرّدت نادين نجيم في حسابها على موقع تويتر، قائلة: "اليوم رحت عند الحكيم وبشكر الله أولًا والدكتور شربل هاشم ثانيًا لأنه قطب جروحاتي بأقل خسائر ممكنة".

 

وأضافت نادين نجيم قائلة: "ما بعرف هل دكتور من قبل بس الله بعتلي ياه نهار الانفجار وسلمته أمري والحمد الله كان قد هل مسؤولية إذا أي حدا بحاجة يرمم جروحاته خاصة بالوج بنصحه بدكتور هاشم الله يحميكم".

 

Advertisement

 

وحظيت تغريدة نادين ، بتفاعل واسع من جانب الجمهور الذي اطمأن عليها بهكذا تغريدة وأنها أصبحت في مأمن من أي مكروه.

 

وغادرت نادين ، مستشفى المشرق عقب إجرائها عمليتين جراحيتين على إثر إصابتها بجروح في انفجار مرفأ بيروت، قبل ساعات، وتأكيدًا لمغادرتها المستشفى، نشرت نادين نجيم مقطع فيديو لها عبر خاصية الاستوري في حسابها عبر موقع "إنستغرام" أكدت فيه أنها بدأت في نقل أغراضها لكنها لم تكشف عن وجهتها القادمة.

 

المصدر: فوشيا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك