Advertisement

فنون ومشاهير

كارثة بيروت الجديدة تشعل غضب نجوم لبنان.. هذا ما قالوه

Lebanon 24
11-09-2020 | 02:00
A-
A+
Doc-P-744791-637354062523458003.jpg
Doc-P-744791-637354062523458003.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
بعد 36 يوماً على انفجار مرفأ بيروت، صُعق اللبناييون مرّة جديدة بعد ظهر الخميس بخبر اندلاع حريق جديد في مستودع للاطارات في المنطقة الحرة في مرفأ بيروت، وقد شوهدت ألسنة النيران والدخان في سماء المنطقة. وعلى الفور عمليات إطفاء الحريق وطوافات الجيش في إخماده.
Advertisement
تزامناً، غصّت مواقع التواصل الإجتماعي بالخبر والتعليق عليه بعدما لم يستفق أكثرية اللبنانيين من هول الكارثة الأولى التي أودت بحياة أكثر من 200 شخص وجرح الآلاف.
النجمة نوال الزغبي نشرت فيديو للحريق وأرفقته بتعليق: "قولكن شو عم يحرقوا!!!! الله لا يوفقكن كيف عم بتموتونا". لتردّ عليها الفنانة كارول سماحة: "عم يحرقوا أدلة طبعا".
اليسا الحاضرة دائماً على "تويتر"، نشرت فيديو من منزلها، وقالت: "مباشرةً من منزلي، ما يحصل هو كثير".
من جهّتها، أطلقت سيرين عبد النور صرخة مدوّية على حسابها على تويتر: "يعني كل يوم مندعي عليهن وبعدهن بالف خير ؟ وبيطلعولنا مبتسمين على الشاشات ولك هول بشر ؟ كل يوم في مصيبة ؟ ودايماً ما عارفين شو صار !!!ولك يأستونا هجّرتون سرقتونا قتلتونا، عايشين بحزن وخوف دائم شو بعد بدكن انتو شو؟ #حلّو_عنا #مرفأ_بيروت #لبنان".
أما ورد الخال، فكتبت على "انستغرام": "اكبر تحدي بهالبلد انك تبقى عايش.. ....وكل يوم هو عيد ميلادنا كلنا .. 10 ايلول .. ليش؟! ملاحظة: نحنا بلد لعنتنا هي ب حكّامنا .. من حكّامنا.. لعنة الفراعنة تحرقن ونخلص منن".
هذا وغرّدت الفنانة باسكال مشعلاني عبر "تويتر" قائلة: "تحيه كبيرة #الدفاع_المدني ابطال يسعون إلى إطفاء النار في #المرفأ باللحم الحي بلا مقابل.كل ما يصير في حريق بخبرونا انو كانوا عم بيلحمو حديد #الله يرحنا منكم كلكن. يا عيب الشوم حتى اليوم بعد ما عرفنا مين الفاعل #مرفأ_بيروت #لن_ننسى حتى ترحلو".
المصدر: نواعم
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك