Advertisement

فنون ومشاهير

نجمة لبنانية تُحجز في مصر وتُمنع من حضور زفاف "إبنتها"!

Lebanon 24
21-09-2020 | 11:00
A-
A+
Doc-P-748087-637362830341395788.PNG
Doc-P-748087-637362830341395788.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

تسبب عرض مسلسل "الوجه الآخر" للفنان ماجد المصري، في الوقت الذي يستمر فيه أبطاله في التصوير للحاق بمواعيد العرض في عدم تمكن الممثلة مادلين طبر من حضور حفل زفاف ابنة شقيقتها.

Advertisement

شكرا جدا لكل اللى باركولي على فرح بنتي مادلين جونيور بلبنان

A post shared by Madlentabar مادلين طبر (@madlen_tabar) on


 

ونشرت مادلين على حسابها الخاص بـ"إنستغرام" صورة لشقيقة العروس وعلقت قائلة: "النهاردة فرح بنت اختي فاتن، مادلين إيلي صعب، أتمنى ليكي الهناء مع جوزك والصحة".

 

وتابعت: "لأني مرتبطة بمسلسل الوجه الآخر، الذي يعرض على CBC، وإحنا لسه بنصور على الهواء، ولإن يومين في الأسبوع الأحد زي النهاردة والاتنين، بقدم أيضًا مباشر على الهواء برنامج على قناة TEN، حلوة ياا دنيا".

 

وأضافت: "وبسبب إجراءات الحجز في الفنادق للقادمين للبنان.. لم أسافر لأشارك بناتي وأختي الفرحة، في قلبي غصة، وأتمنى للعروسين السعادة، صورة أخت العروسة، بنتي جورجينا واسمها على اسمي".

النهارده فرح بنت اختي فاتن واسمها على اسمي مادلين ايلي صعب اتمنى ليكي الهناء مع جوزك.والصحه. لاني مرتبطه بمسلسل الوجه الآخر الذي يعرض علىcbc واحنا لسه بنصور على الهواء. ولان يومين في الاسبوع الاحد زي النهارده والاتنين بقدم ايضا مباشر على الهواء برنامج على قناة TEN *@حلوة ياا دنيا* وبسبب اجراءات الحجز في الفنادق للقادمين للبنان.. لم اسافر لاشارك بناتي واختي الفرحه. في قلبي غصه. واتمنى للعروسين السعادة صورة اخت العروسه بنتي جورجينا

A post shared by Madlentabar مادلين طبر (@madlen_tabar) on

 

 

مسلسل "الوجه الآخر"، يشارك فى بطولته بجانب ماجد المصري ومادلين طبر، كل من نسرين طافش، ندى موسى، هبة الأباصيرى، عماد رشاد، بالإضافة إلى عدد كبير من ضيوف الشرف.

 

 

المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك