Advertisement

فنون ومشاهير

الحرب اشتعلت.. أحمد الفيشاوي يضرب بالضربة القاضية ومحمد رمضان: "خليك بعيد عني"

Lebanon 24
27-09-2020 | 11:00
A-
A+
Doc-P-750048-637367988971013311.jpg
Doc-P-750048-637367988971013311.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

اشتعلت الحرب المعلنة منذ أيام بين الفنانين أحمد الفيشاوي ومحمد رمضان بعدما طرحت الشركة المنتجة لأغنية "نمبر تو" الفيشاوي، الملصق الدعائي للأغنية التي ينتظر طرحها خلال الفترة القليلة المُقبلة، والتي يسخر فيها من رمضان، صاحب المقولة والأغنية المعروفة "نمبر وان".

 

وظهر الملصق بصورة كاريكاتيرية يقف فيه الفيشاوي داخل حلبة ملاكمة، يصارع رمضان، ويقوم بلكمه بالضربة القاضية وطرحه أرضًا، في إشارة منه إلى أنه سينهي الخلاف بهزيمة الأخير.

 

Advertisement

ولم يقف رمضان صامتاً، لكنه نشر مقطع فيديو لبعض معجبيه على مستوى العالم مصحوباً بمقطع من أغنيته "السلطان" والتي يوجه فيها رسالة ضمن كلمات الأغنية بالابتعاد عن طريقه.

 

وكان الفيشاوي قد نشر مجموعة من الصور له من داخل الاستديو أثناء تسجيل أغنية للرد على محمد رمضان بعد خلافهما الأخير، وعلق الفيشاوي على الصور قائلاً: "توطيد العلاقات المصرية الروسية للرد على المدعو نمبر وان.. الدنيا مولعة".

 

وتواصل الخلاف بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوى بعدما نشر الأول مقطع فيديو عبر حسابه على "إنستغرام" يعلن فيه عن أغنيته الجديدة "الدبابة" ويقول فيها: "واخد قراري ولازم أكسب أي فورة، مع اعتذاري للفيشاوي آخره معايا صورة".

 

وتسبب الفيديو في غضب أحمد الفيشاوى الذى قرر الرد، وذلك عبر برنامج et بالعربى في تسجيل صوتي قائلا: "أنا في الاستوديو وأسجل أغنية (نمبر 2)، وتعليقي على اللي قاله محمد رمضان: "أنا مش هقبل اعتذارك".

 

واشتعلت نيران الحرب بين محمد رمضان وأحمد الفيشاوي وزوجته منذ أواخر العام الماضي، وكان سبب إشعال فتيل الأزمة زوجة الفيشاوي بعد تعليقها المسيء لمحمد رمضان.

المصدر: لها
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك