Advertisement

فنون ومشاهير

في الذكرى الثانية لإنتخابها ملكة جمال لبنان.. مايا رعيدي توجّه رسالة

Lebanon 24
01-10-2020 | 03:30
A-
A+
Doc-P-751426-637371452256679742.PNG
Doc-P-751426-637371452256679742.PNG photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

في الذكرى السنوية الثانية لإنتخابها ملكة جمال لبنان عام 2018 ، وجّهت مايا رعيدي رسالة في ظل الظروف الصعبة التي يمرّ بها لبنان.

 

ونشرت مايا عبر صفحتها الخاصة على تطبيق " إنستغرام " مجموعة من الصور أثناء تتويجها أرفقتها بتعليق : " كان العام الماضي صعبًا علينا جميعًا بلا شك. بالنسبة لبلدي وشعبها ، كان هذا العام صعبًا على مستوى مختلف تمامًا. لقد أمضينا وقتًا طويلاً في العيش والذاكرة على "الأيام الخوالي" ، والذكريات التي لا تقل أهمية عن العيش في الحاضر. لهذا السبب استمروا في الحلم بغض النظر عن الصعوبات ، استمروا في الإيمان بجمال الأشياء بغض النظر عن المستحيلات ، وبهذه الروح سنصل وننمو ونزدهر" .

Advertisement

This past year has been hard on all 🌎 of us no doubt. For my country and it’s people, this year has been difficult on a completely different level. We’ve spent a great deal living and reminiscing over “good old days”, and memories which is as important as living in the present. That’s why keep dreaming no matter the hardships, keep believing in the beauty of things no matter the impossibilities, and it’s with this spirit that we will reach, grow, and thrive. ‎كان العام الماضي صعبًا علينا جميعًا بلا شك. بالنسبة لبلدي وشعبها ، كان هذا العام صعبًا على مستوى مختلف تمامًا. لقد أمضينا وقتًا طويلاً في العيش والذاكرة على "الأيام الخوالي" ، والذكريات التي لا تقل أهمية عن العيش في الحاضر. لهذا السبب استمروا في الحلم بغض النظر عن الصعوبات ، استمروا في الإيمان بجمال الأشياء بغض النظر عن المستحيلات ، وبهذه الروح سنصل وننمو ونزدهر. 🇱🇧

A post shared by Maya Reaidy (@mayareaidy) on


 
 

الجدير ذكره أن مايا ما زالت للعام الثاني على التوالي تحمل لقب ملكة جمال لبنان وذلك بعد أن تعذّر إقامة الحفل بسبب الظروف الصحيّة إضافة إلى السياسية والإقتصادية التي تمرّ في لبنان .

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك