Advertisement

فنون ومشاهير

ميا خليفة بهجوم شرس على شاكيرا بسبب انفجار بيروت: شعرت بالقرف لرؤيتها بقميص زهير مراد

Lebanon 24
20-10-2020 | 03:00
A-
A+
Doc-P-757834-637387756079379011.jpg
Doc-P-757834-637387756079379011.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
سخرت ميا خليفة من النجمة العالمية اللبنانية الأصل شاكيرا خلال مقابلة مع المناضل معين جابر، ابن العميد علي جابر مدير قنوات "أم بي سي".
 
وانتقدت خليفة شاكيرا لتجاهلها "وطنها عقب تفجير مرفأ بيروت في الرابع من آب"، لافتة الى أنها لم "تتذكر وطنها لبنان إلا بعدما أهداها المصمم اللبناني العالمي زهير مراد T-Shirt كتب عليها "انهضي من تحت الركام" والتي صممها لمساعدة لبنان ماليًا، وشاركه بذلك عدد من نجوم العالم". 

Advertisement


وقالت خليفة: "شعرت بالقرف عندما رأيت شاكيرا تنشر صورة القميص بعد مرور شهر على الانفجار، أتمنى لو كنت أستطيع استعادة كل المال الذي أنفقته بالاستماع إلى أغاني تلك الحقيرة". 
 


 
وتابعت: "عبّرت شاكيرا عن حزنها عندما كان الأمر لصالحها ويعود إليها بالأرباح والشهرة حول العالم، لكنها لم تكن على المستوى المطلوب عندما كان الأمر يتطلب ذلك. شاكيرا من أصول لبنانية وقد أصبت بالقشعريرة الآن. أكره التحدث عن الأمر إنني أغضب جدًا عندما أرى مشاهير عالميين تقبلوا علنًا الثقافة اللبنانية، كما حصل مع شاكيرا عندما كانت في جولة، أو حين تطلق ألبومًا أو تستخدام عينة من أغنية لبنانية في أغنية شهيرة لها، كما فعل "جي زي" حتى جي زي تبرع بمبلغ مالي أكبر من الذي تبرعت به شاكيرا". 

وكانت خلبفة قد عبّرت عن غضبها من تجاهل شاكيرا لوطنها وكتبت لها تعليقًا تحثها على التبرع للبنان كما فعل بعض من نجوم العالم مثل سيلين ديون، جنيفر لوبيز، بيونسيه وغيرهن.
المصدر: الجرس
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك