Advertisement

فنون ومشاهير

مشتركو "ذا فويس كيدز" كبروا وتغيروا.. شاهدوا كيف أصبحوا (صور)

Lebanon 24
30-07-2021 | 06:00
A-
A+
Doc-P-847730-637632283644577948.jpg
Doc-P-847730-637632283644577948.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
من منا لم يُتابع برنامج "ذا فويس كيدز" الذي أطل علينا في موسمه الأول منذ عدة أعوام وإستكمل مسيرته ليصل الى الموسم الثالث في العام الماضي.
ما زالت وجوه الأطفال المشتركين مطبوعة في ذهننا بملامحهم الطفولية البريئة، ولكن صور جديدة أظهرت التغير الكبير الذي حل عليهم بعد مرور عدة سنوات.
Advertisement

غنى أبو حمدان
 
 


هي الطفلة التي لامست بإحساسها قلوب جميع من تابع البرنامج وأجبرتنا على ذرف الدموع عندما قدمت أغنية "عطونا الطفولة" في مرحلة تجارب الأداء. فأثناء تأديتها لهذه الأغنية، خذلتها دموعها وإنهمرت بالبكاء على المسرح مما دفع الحُكام وأولهم نانسي عجرم.
وبعد مرور عدة سنوات، تغيرت هذه الطفلة وتحوّلت الى فتاة في قمة الجمال والجاذبية. وغنى البالغة من العمر 17 عاماً، لم تتخل عن عشقها للموسيقى والغناء، فقد أغنيتها الجديدة التي تحمل إسم "خايفة اكبر".

زين عبيد
 
 
 


عرفناه بصوته الضخم والجبلي الذي أدى به أغنية المرطب اللبناني معين شريف " شو بيشبهك تشرين" الذي دخل بها قلوب الجميع وبالأخص لجنة الحكم التي أُذهلت بأدائه وحضوره على المسرح. أطل علينا الطفل السوري للمرة الأولى في مرحلة الصوت وبس بوجه ممتلئ وخدود كبيرة جداً وكان يُعاني من السمنة.
وبعد أربع سنوات من آخر ظهور له في هذا البرنامج، كانت الصدمة الكبيرة لمتابعين هذا الطفل الذي خسر الكثير من الوزن ما غيّر ملامحه بنسبة 100%. خسارة وزنه لم تُفقده جماله أبداً بل حولته الى شاب وسيم جداً يتمتع بملامح رجولية وجذابة.

ميرنا حنا
 
 


إستطاعت الطفلة الصغيرة ميرنا حنا أن تخطف قلب كاظم الساهر بجمال صوتها وملامحها في أول حضور بها في برنامج
"ذا فويس كيدز"، ولكن بالطبع وبعد مرور هذه السنوات، تغيرت ميرنا البالغة من العمر 16 عاماً وتبدلت ملامحها لتُصبح فتاة في غاية الجمال والنعومة والجاذبية.

شيرين بو سعد
 


شيرين بو سعد المُشتركة اللبنانية التي أطلت علينا للمرة الأولى في برنامج ذا فويس كيدز هي الآن فتاة في غاية النعومة والجمال! بعد مرور 5 سنوات تقريباً، ما زالت شيرين مُحافظة على جمالها لا بل وإزدات جاذبية وأنوثة وتغيرت من حيث الوزن والطول.

المصدر: ياسمينا
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك