Advertisement

فنون ومشاهير

تكريم "ميّاس" ونديم شرفان... وجادة باسمهما قريباَ في هذه المنطقة!

Lebanon 24
02-10-2022 | 14:00
A-
A+
Doc-P-996307-638003087869574890.png
Doc-P-996307-638003087869574890.png photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أكد تكريم فرقة "مياس" في صالة السفراء في كازينو لبنان أن لبنان الابداع يتحدى لبنان الظلمة والبشاعة.

وقال رئيس اتحاد بلديات جبيل فادي مارتينوس راعي الاحتفال إن نجاح فرقة مياس وابن قرطبا نديم شرفان، أعاد الامل وهذا الفرح الكبير بالنجاح الكبير، مؤكداً أن قرطبا تغلبت على حزنها التي غرقت فيه منذ الرابع من آب ذكرى انفجار مرفأ بيروت الذي أودى بحياة 4 من خيرة شبابها.
Advertisement
 
وغصت صالة السفراء بنجوم الاعلام والدراما والفن والغناء، وقد قدم الاحتفال الإعلامية مي زيادة التي أعدت وقدمت الوثائقي الذي تضمن أيضاً شهادات من أهل شرفان: والديه وجدته وابنة عمه، وفيها حلمه بالطموح الذي تحقق ولم يتأخر.
 
كذلك، كانت هناك أغنية تشبه النشيد على المسرح لفرقة "مياس" الأربعينية، فضلاً عن وصلات فنية وغنائية وإطلالة للديدجي روي مالكيان.

ودعت السيدة لارا حافظ باسم رئيس مجلس ادارة كازينو لبنان الموجود خارج لبنان في كلمتها، كل لبناني ليرفع رأسه بنجاحه ووطنه، وقالت: "هذه الصالة التي شهدت على أضخم الحفلات التي تردد صداها في اميركا ولاس فيغاس والعالم، تستقبل الليلة مياس ونديم شرفان.
 
وبعد ذلك، صعد شرفان الى المسرح وشكر مارتينوس الذي وقف بجانبه قبل الشهرة وكذلك اهله والفرقة والحضور، داعيا نجمات الفرقة الى المسرح ليشربوا معه نخب النجاح الكبير.
 
وفي الختام، تسلم شرفان درع الكازينو ومجسماً من توقيع الفنان رودي رحمة وهدايا تقديرية، في حين أن مارتينوس وعد بإطلاق اسم "مياس - نديم شرفان" على جادة في قرطبا. 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك