Advertisement

إقتصاد

لمحبّي السفر.. اليكم 10 وجهات سياحية ساحرة

Lebanon 24
21-11-2018 | 06:00
A-
A+
Doc-P-530135-636783900541350482.jpeg
Doc-P-530135-636783900541350482.jpeg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
يتميز فصل الشتاء بأجوائه الساحرة التي تضفي رونقاً خاصاً محبباً على الكثير من الأماكن التي تتسم بغزارة ثلوجها وجمال مناظرها الطبيعية، في القارة الأوروبية.
وأورد موقع "إم إس إن" الإلكتروني قائمة بأفضل 10 وجهات سياحية شتوية في أوروبا على النحو التالي:
Advertisement
1- تالين إستونيا
تتميز بشوارعها المرصوفة بالحجارة، ومجسماتها المائية، ومبانيها الرائعة، إضافة إلى منظر الثلوج الساحر.

2- ساريسيلكا، لابلاند
بغاباتها المغطاة بالثلوج وبحيراتها الجليدية الشاسعة، تعتبر لابلاند وجهة مثالية لقضاء إجازة شتوية رائعة. كما تمثل زيارة هذه الوجهة السياحية، فرصة نادرة لمشاهدة الشفق القطبي الشمالي.

3- بيرغن، النرويج
تتميز منطقة بيرغن، بسفوحها الثلجية الرائعة، التي تمثل مكاناً مناسباً للتزلج على الثلج، وبأضوائها الليلية وألوان أبنيتها الجميلة.

4- بحيرة بوينغ، سلوفينيا
تعد من أروع المناطق التي يمكن أن يستمتع السائح بمشاهدتها في فصل الشتاء، حيث تتجمد مياهها وتصبح ناصعة البياض، لتتحد في منظر رائع مع جبال الألب المحيطة بها.

5- شاطئ غدانسك، بولندا
يعد من أكبر الموانئ الموجودة في شرق أوروبا، ويكسوه جمال ساحر في فصل الشتاء، حيث تغطيه الثلوج لفترات طويلة من فصل الشتاء.

6- دروسكينينكاي، ليتوانيا
مزيج من المناظر الطبيعية الخلابة التي تزداد تألقاً وجمالاً في فصل الشتاء، بما في ذلك غابات الصنوبر الكثيفة المغطاة بالثلوج. تحتوي المنطقة على منتجع صحي حديث يقدم العلاجات الطبيعية، وحمام الطين المعروف بقدرته على شفاء العديد من المشاكل الصحية.

7- بلغراد، صربيا
مدينة نابضة بالحياة في فصل الشتاء، وتحتوي على عدد كبير من المطاعم والمقاهي التي تجذب أعداداً كبيرة من الزوار رغم برودة الطقس. كما تحتوي المدينة على قلعة أثرية جميلة تزداد جمالاً عندما تغطي الثلوج أجزاء كبيرة منها.

8- كركونوشة، جمهورية التشيك
تنتشر فيها التلال المرتفعة الجميلة، وعدد من المنتجعات الرائعة التي تعمل على توفير جميع الخدمات مثل التدليك والسباحة.

9- بودابست، هنغاريا
تحتوي على مجموعة من الينابيع الحرارية الجوفية التي تبلغ درجة حرارتها 38 درجة مئوية. كما تشتهر المدينة بأطعمتها الشتوية المميزة مثل وجبات السمك وحساء الفلفل الحلو.

10 ـ أوخريد، مقدونيا
مدينة جميلة تحتوي على منتجع يقع على ضفاف بحيرة تتميز بجمالية كبيرة في فصل الشتاء. وتحتوي على الكثير من المطاعم والمعالم السياحية.
المصدر: 24
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك