Advertisement

إقتصاد

للمرة الأولى.. الجمعية اللبنانية للفرانشايز في اكسبو باريس

Lebanon 24
26-03-2019 | 03:01
A-
A+
Doc-P-570066-636891883024662599.jpg
Doc-P-570066-636891883024662599.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
شاركت الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز في "اكسبو باريس للفرانشايز" في جناح لها ضمّ علامات تجارية لبنانية مميّزة. وسجّلت الجهات المنظّمة، كما أبدى المشاركون والزوّار اعجابهم بمدى ابتكار اللبنانيين وابداعهم في صنع الفرادة وتطوير التسويق وتأمين الخدمات الأكثر حداثة وملاءمة لتلبية متطلّبات أكبر مروحة من المستهلكين على صعيد التنوّع والاختلاف في الرغبات والحاجات على حدّ سواء.
Advertisement

وأكّد رئيس الجمعيّة يحيى قصعة نجاح المشاركة اللبنانية الأولى في المعرض الفرنسي الذي يعتبر بين الأهمّ في عالم الفرانشايز، الأمر الذي سيدفع ويشجّع عدداً أكبر من أصحاب العلامات التجارية والـ Brands إلى حجز أمكنة لهم في معارض عالمية مماثلة لما تمثّله هذه المشاركة من مردود مزدوج إن كان على صعيد الاطّلاع على الجديد والحداثة والماركات الذائعة الصيت والواسعة الانتشار، وان كان على صعيد عرض المفاهيم والعلامات التجارية اللبنانية في ملتقى لأصحاب الاختصاص والمستثمرين من اوروبا والشرق الأوسط وافريقيا وبعض الدول الآسيوية.

وعقد قصعة مع عضو مجلس ادارة الجمعية انطوني معلوف سلسلة لقاءات عمل مع المسؤولين الدوليين في الفرانشايز العالمي. وجرى البحث في الاستعداد اللبناني لاستضافة المجلس العالمي للفرانشايز في لبنان العام المقبل.

ولهذه الغاية، التقى قصعة والمعلوف الامينة العامة لاتحاد الفرانشايز الفرنسي شانتال زيمّر التي عبرت عن سرورها بالمشاركة اللبنانية وتأكّدها نتيجة العلاقة الايجابية والمتقدّمة مع الجمعية اللبنانية لتراخيص الامتياز فرادة لبنان وتنافسية علاماته التجارية.

كما بحثا مع مديرة اكسبو باريس سيلفي غودي في أهمّية المشاركة اللبنانية في المعرض هذه السنة، وضرورة تفعيل المشاركة في السنوات المقبلة في جناح أكبر بعدما حصد الجناح اللبناني النجاح اللافت.

وكان تركيز من قصعة على أن الفرانشايز اللبناني، على اصالته، يحاكي تطلعات ويستهوي مستهلكين من ثقافات وخلفيات وأصحاب أذواق متنوعة.
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك