Advertisement

إقتصاد

مارك ضو بين أفضل 100 شخصية في العلاقات العامّة بالمنطقة

Lebanon 24
08-05-2019 | 06:30
A-
A+
Doc-P-585254-636929281688361630.jpg
Doc-P-585254-636929281688361630.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
أعلنت "PRWeek"، المصدر الرئيسي للأخبار والتحليلات والمميزين في صناعة العلاقات العامة، في الثاني من أيار 2019، أنها أصدرت، للمرة الأولى، كتاب الشخصيات النافذة في الشرق الأوسط، والذي يحتوي على ملفات تعريفية لأفضل 100 شخصية في مجال العلاقات العامة في جميع أنحاء المنطقة.
Advertisement

وسيزداد عدد الأشخاص المدرجين في كتاب الشخصيات النافذة في الشرق الأوسط كل عام، حيث تكتسب "PRWeek" نظرة أعمق عن السوق.

تشمل الأسماء المذكورة في الكتاب كبار خبراء الاتصالات وكبار المسؤولين التنفيذيين في وكالات العلاقات العامة. وتم اختيارهم بناءً على عدة معايير موضوعية وشفافة وبالتعاون الوثيق مع جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة (MEPRA).

شملت معايير الاختيار الجمعيات الرئيسية في المنطقة، وحجم وأهمية الجمعيات التي يمثلها الأفراد، وكذلك تأثيرها على صناعة الاتصالات المهنية في المنطقة ومساهمتها فيها. إلى ذلك، لعبت الإنجازات الشخصية والقدرة على التواصل دوراً مهماً في عملية الاختيار.

برز في كتاب الشخصيات النافذة في الشرق الأوسط إسم مارك  ضو، رئيس مجلس إدارة شركة "RPR". وقال ضو: "إنّه لشرف كبير أن يتم إختياري من بين أفضل 100 شخصية نافذة قي قطاع العلاقات العامة في الشرق الاوسط".

وأضاف: "فقط استطاعت شركتنا "RPR"في أقلّ من 10 سنوات أن تنتج فريق عمل برهن عن قدرة في منافسة أكبر وأقدم الشركات رسوخاً في السوق وتمكّنت من الفوز بثقة بعض أكبر الشركات العالمية وخدمتهم بأفضل السبل مثل: لوريال، بيبسيكو، مكدونالدز، OLX وغيرها.... وكل هذا التفوق يعود الى القوّة الخلاقة والابتكار الدائم لدى فريق العمل ومواكبة  التطوّر المستمر للتقنيات الرقميّة في العلاقات العامة. "RPR" تثبت نفسها كأحد أبرز الشركات في العلاقات العامة ونحن نتطلع إلى تعزيز حضوررنا ليس في لبنان فحسب، بل في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا".

وتعتبر اللائحة التي صدرت انعكاساً للتنوع الكبير في المواهب والتأثير الموجود في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط. وتم في هذه اللائحة الافتتاحية تمثيل بعض الدول بشكل أفضل من غيرها، وهذه نقطة رئيسية تخطط "PRWeek" لمعالجتها في العام 2020.

وقال داني روجرز رئيس تحرير "PRWeek" في حفل الإطلاق: "إنّه لأمر مدهش حقاً أن نرى مجموعة من المهنيين - رجالاً ونساء، مواطنين ومغتربين -  ينجحون ويزدهرون في هذا الاقتصاد الديناميكي".

وأردف قائلاً: "آمل أن تستمتعوا بقراءة المقابلات المصغرة التي أجريناها مع متخصصينا المختارين، والتي تعطي نظرة حقيقية عن الفرص والتحديات التي تواجه هذه الأعمال في وقتنا الحاضر. وقبل كل شيء ، إنه احتفال بخبراء الاتصالات الكبار، لذا نأمل باستمتاعكم". 
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك