Advertisement

إقتصاد

الحريري يتابع الاوضاع المالية والاقتصادية والنقدية

Lebanon 24
09-07-2019 | 10:28
A-
A+
Doc-P-605447-636982868429276562.jpg
Doc-P-605447-636982868429276562.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
اجتمع رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري، ظهر اليوم في السراي الحكومي، مع نائب رئيس الحكومة غسان حاصباني، وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، وزير العمل كميل ابو سليمان والنائب جورج عدوان الذي قال بعد الاجتماع: "تناولنا الاوضاع المالية الاقتصادية والنقدية التي نعيشها ودقتها ودقة المرحلة التي نمر بها، وضرورة ان يكون هناك كالعادة تنسيق دقيق حول كل هذه الاوضاع، لاننا لسنا في وضع طبيعي، فالأمر يتطلب معالجات ومقاربات وخطوات يجب القيام بها".

أضاف: "تطرقنا الى موضوع الموازنة التي ستقر الأسبوع المقبل في مجلس النواب، وتجاوز الحديث موضوع الموازنة للبحث في كيفية مواجهة كل الاوضاع على مستوى الحكومة والتعاون الدائم بين حزب "القوات اللبنانية" والرئيس الحريري وتيار "المستقبل". وتم الاتفاق على ان هذا الموضوع يتطلب تكثيف اللقاءات وإجراء مقاربة شاملة وخطوات عملية يجب القيام بها، ان كان على مستوى الحكومة او المجلس النيابي وسنواصل هذه اللقاءات، ولكن اؤكد اننا والرئيس الحريري لدينا الهواجس والمقاربات ذاتها، وهذا الامر يحتاج الى كثير من العمل لان الوضع الذي نمر به وضع غير طبيعي".

عطاالله
واستقبل الرئيس الحريري وزير المهجرين غسان عطا الله، وتناول اللقاء خطة المهجرين وشؤون الوزارة.

وأوضح الوزير عطا الله بعد اللقاء ان "الرئيس الحريري وعد بإدراج الخطة على جدول اعمال مجلس الوزراء في اقرب وقت".

اجتماع داتا الاتصالات
وبعد الظهر، ترأس الرئيس الحريري اجتماعا للجنة الوزارية لدراسة تزويد الاجهزة الامنية والعسكرية بحركة الاتصالات، حضره وزيرة الداخلية والبلديات ريا الحسن، وزير الدفاع الوطني الياس بو صعب، وزير الاتصالات محمد شقير ووزير العدل البيرت سرحان وممثلون عن الاجهزة الامنية والعسكرية.

بعد الاجتماع، قال شقير: "طلب الرئيس الحريري عقد اجتماع آخر من اجل انجاز مشروع قانون واضح بهذا الخصوص، مشيدا بعمل جميع القوى الامنية، ومؤكدا دعم الحكومة لهذا التوجه".
Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك