Advertisement

إقتصاد

"The metallic".. الإعتماد اللبناني يطلق البطاقة المعدنية الأولى في لبنان

Lebanon 24
15-07-2019 | 06:48
A-
A+
Doc-P-607359-636987953601148263.jpg
Doc-P-607359-636987953601148263.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تماشياً مع إستراتيجية البنك للسنوات الخمس المقبلة، والتي ترتكز على تخصيص العملاء وتعزيز تجربتهم المصرفيّة، أعلن بنك الإعتماد اللبناني عن إطلاق بطاقة "The metallic"، وهي بطاقة معدنيّة فريدة من نوعها تُطلَق للمرّة الأولى في لبنان وتستهدف النخبة من الزبائن، لتقدّم لهم مزايا وخدمات صممت خصيصاً لتتماشى مع أسلوب حياتهم الخاص. وتُقدم هذه البطاقة للزبائن عبر دعوة شخصية فقط "by invitation only". 
Advertisement
 
والبطاقة إسمها مستوحى من المادة المصنوعة منها، أي من المعدن الفريد من نوعه، وبالتالي فإن كلمة "The metallic" محفورة كعلامة توقيع عليها. ومن خلال تصميمها البسيط، الأنيق والراقي، تقنية الدفع من دون لمس، وبوزنها غير المعتاد، ستجذب إنتباه الجميع وتمنح حاملها الشعور بالقوة والفخر.
صُمّمت هذه البطاقة بدقة لتضفي طابعًا مميّزًا يتخطى التوقّعات بفضل باقة منوّعة من المزايا التي تقدّمها، مثل خدمة المساعد الشخصي "Concierge Service"الذي يلبّي كل طلبات وأمنيات حاملها كحجز إقامته في أفخر الفنادق العالمية، والمصرفيّ الخاص "Dedicated Private Banker" الذي يهتم بمختلف المعاملات المصرفية الشخصيّة ويقدّم إستشارات خاصّة لجميع الإستثمارات المصرفية، بالإضافة إلى عروضات على تأجير الطيارات الخاصة، والإنضمام إلى برنامج الولاء "Spectrum" السخي والأكثر إبتكارًا، مع هديّة ترحيب "Welcome Bonus" بقيمة 5,000 نقطة. 

وقالت السيدة رندا بدير، نائبة المدير العام ورئيس قسم حلول الدفع الإلكتروني وتكنولوجيا البطاقات في بنك الاعتماد اللبناني، إنّ "البطاقة هي الأولى من سلسلة البطاقات القادمة التي ستشهد النور في الأشهر المقبلة". وأضافت: "أن "The metallic" هو أكثر من مجرد بيان، فهو يأتي مع عرض فريد من نوعه لقيمة العملاء يقدم امتيازات مخصصة تم تقديمها لأول مرة في السوق، برامج التأمين غير المسبوقة التي توفر لحاملي بطاقات السفر وتغطية طبية تصل إلى 2 مليون دولار، وتغطية لتأجير السيارات تصل إلى 100 ألف دولار وتغطية حماية شراء تصل إلى 75 ألف دولار بالإضافة إلى الوصول غير المحدود التكميلي إلى صالات كبار الشخصيات في المطارات حول العالم". 

وتابعت بدير: "إن إطلاق البطاقة في لبنان يلبي احتياجات أكبر وأهم العملاء الذين يحتاجون إلى معاملة شخصية استثنائية، فضلا عن التميز، والمعاملة التفضيلية. أعتقد اعتقادا راسخا أن هذه البطاقة مع اقتراح القيمة الفريدة والمميزة سوف تتناسب مع تطلعات عملائنا وأسلوب حياتهم الخاص".

من جهته، قال السيد رمزي العماري، المدير الإقليمي لشركة ماستركارد الشرق الأوسط: "مع الميزة الفريدة وأفضل العروض، تقدم The Metallic للمستهلكين مزايا لا مثيل لها تأتي مع كونك حامل بطاقة ماستركارد. مع تقدم لبنان نحو أن يصبح مجتمعا غير نقدي، أصبح طلب المستهلكين على الدفعات الرقمية أكثر تطورا، وتزداد الحاجة إلى المشاركة الشخصية. بصفتها رائدة تقنية عالمية في مجال الدفعات، تتفهم ماستركارد هذه الاحتياجات وتتمتع بوضع جيد يتيح لها جعل مدفوعات البطاقات اليومية للمستهلكين اللبنانيين مميزة ومريحة ومجزية أكثر".

 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك