Advertisement

إقتصاد

لأصحاب الشركات الصغيرة والتجار: التجارة الإلكترونية إلى نمو في لبنان

Lebanon 24
22-10-2020 | 04:20
A-
A+
Doc-P-758650-637389626066346013.jpg
Doc-P-758650-637389626066346013.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
رغم اعتياد المستهلكين في العديد من البلدان وتحديدًا لبنان على طلب السلع والخدمات عبر الإنترنت وخاصة في الفترة الأخيرة بعد جائحة كورونا والأزمة الإقتصادية والإجتماعية التي حلّت بنا، واستحضارنا الطعام والملابس وغيرها "أونلاين" و "بكبسة زر" إلا أن هناك الكثير من العوائق التي لا تزال تواجه مفهوم التجارة الإلكترونية.
Advertisement

هذه العوائق دفعت بالكثيرين لإيجاد حلول سريعة وآمنة للتجار وأصحاب الشركات الصغيرة في ما يتعلق بطريقة الدفع والعرض والأسعار من بينهم بنك بيروت الذي وضع بتصرفهم منصته للتجارة الإلكترونية من أجل إنشاء متاجرهم عبر الإنترنت وتنمية نشاطهم التجاري.

فسواء كنت مصمم مجوهرات شاباً أو ناشئاً وترغب في البدء في بيع منتجاتك، أو موسيقيًا وترغب في بيع أحدث شريط لك، أو صاحب محلات للألبسة، منصة Bank of Beirut Simplify التي يقدمها المصرف بالتعاون مع شركة ماستركارد العالمية هي الحل المثالي لك.

كيف تعمل هذه المنصة؟

من خلال منصة بنك بيروت للتجارة الإلكرونية يمكن للتجّار فتح متجرهم الإلكتروني الخاص وقبول مدفوعات البطاقات في لبنان والخارج مباشرةً في حسابهم مع إمكانية سحبها بالعملة التي يريدون.

والجدير بالذكر أن إنشاء هذا المتجر الإلكتروني لا يحتاج لأي خبرة تقنية أو إطلاع واسع وعميق بالبرمجة. كل ما هو مطلوب من التجار وأصحاب الشركات عرض صور منتجاتهم على المنصة مع تفاصيل عن السعر والكمية وشروط التسليم لتصبح جاهزة للبيع عبر الإنترنت. كما بإمكانهم أيضاً إصدار فواتير إلكترونية وتحصيل قيمتها بشكل آمن مباشرةً في الحساب.

واللافت أيضا أن عدد كبير من الشركات والجمعيات الخيرية التي نشط عملها بشكل كبير خلال الفترة الماضية كانوا قد انضموا إلى منصة بنك بيروت وتمكنوا من بيع منتجاتهم وتحصيل أموالهم وجمع التبرعات بطريقة آمنة ومدروسة.

وهنا لا بد من تسليط الضوء على الخدمات المصرفية الإلكرونية الحديثة التي يقدمها بنك بيروت إلى جانب منصته ومن بينها الخدمات الإلكترونية الخاصة بالشركات، خدمة تسديد المدفوعات لمرفأ بيروت الكترونياً، خدمة طلب إصدار شيك مصرفي عبر الانترنت، تحويل الأموال عبر تطبيق بنك بيروت، تسديد الفواتير وتفويض الصلاحيات للموظفين مع المحافظة على التحكم الكامل بالموافقة على العمليات وغيرها من الخدمات الآمنة والسهلة التي بإمكان العملاء إنجازها بسرع وساعة ما يشاؤون موفّرين على نفسهم زيارة الفرع والتعرض للإختلاط في هذه المرحلة.
(إعلان)
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك