Advertisement

لبنان

كيف يبدو المشهد في "أحد الوحدة" بمختلف المناطق؟ (فيديو وصور)

Lebanon 24
03-11-2019 | 10:13
A-
A+
Doc-P-641619-637083956655808119.jpg
Doc-P-641619-637083956655808119.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
ارتفع عدد المحتجين في ساحتي رياض الصلح والشهداء في بيروت، مع استمرار وصول المزيد من الوفود من مناطق مختلفة، منذ الساعة الرابعة عصراً، حاملين الأعلام الوطنية ولافتات تطالب بالتغيير. 
Advertisement
 
 
وفي زحلة يحتشد الزحليون عند مستديرة المنارة ومدخل المدينة، ملوحين بالأعلام اللبنانية على وقع الأغاني الوطنية.
 
وفي مدينة طرابلس، تجمّع المحتجون في ساحة النور قادمين من مناطق عديدة محيطة، حاملين جميعاً الأعلام اللبنانية.
 

 
 
توازياً مع التجمّعات في مناطق مختلفة، كساحة إيليا في مدينة صيدا، حيث أغلق المحتجّون كل المسارب عند التقاطع بعدما تجمعوا في الساحة رافعين الاعلام اللبنانية، ولافتات تضمنت ردوداً على لافتات رفعت خلال المهرجان على طريق القصر الجمهوري، وسط هتافات تدعو إلى التغيير وتؤكد مواصلة التحرك، وسط انتشار كثيف لوحدات من الجيش. إلى ذلك، انطلقت مسيرة لعدد من المحتجين في شوارع المدينة، حمل المشاركون فيها علما لبنانيا عملاقا بطول أربعين متراً.
 
 
كما نظم "حراك كفررمان" مسيرة احتجاجية على الأوضاع الاقتصادية، انطلقت من خيمة "الحراك" على اوتوستراد كفررمان تقدمها قياديون في "الحزب الشيوعي اللبناني" وفاعليات شعبية ونسائية، رافعين العلم اللبناني. ووصلت المسيرة إلى محيط السرايا الحكومية وانضم اليها "حراك النبطية"، وتوجها بمسيرة واحدة نحو مصرف لبنان، وسط الأغاني الحماسية ومواكبة الجيش وقوى الامن الداخلي.

 
كذلك أقام أهالي بلدة الزيتون والقرى المجاورة في البقاع الشمالي، تحركاً تحت شعار "أحد الوحدة"، إحتجاجاً على الوضع المعيشي، ونظمّوا عريضة كتبوا عليها مطالبهم.
 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك