Advertisement

لبنان

كل التفاصيل حول عدد الإصابات وحالات الشفاء في قضاء صور..

Lebanon 24
01-05-2020 | 12:48
A-
A+
Doc-P-699469-637239559701810584.jpg
Doc-P-699469-637239559701810584.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
 أفادت وحدة إدارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، بناء لتقرير رئيس الطبابة الدكتور وسام غزال أنه "تم تسجيل حالتين مشتبه بهما حتى ساعة إعداد التقرير، وأن جميع الفحوص المخبرية للحالات التي كانت قيد المتابعة جاءت نتائجها جميعها سلبية وما زالت حالتان اثنتان قيد المتابعة، وعليه فإن عدد المصابين في القضاء إرتفع إلى 9 مصابين. تماثل أربعة منهم الى الشفاء بشكل تام" .

أضافت: "ان وحدة ادارة الكوارث في اتحاد بلديات قضاء صور، بالتعاون مع طبابة القضاء والصليب الاحمر اللبناني وفرق المستجيب الأول ستتابع مواكبتها المرحلة الثانية من عودة المغتربين، وذلك من خلال تزويد البلديات بأسماء الأهل القادمين ومتابعة نتائج ال PCR الخاص بهم، من ثم الإشراف على عملية نقلهم الى قراهم ومدنهم ومتابعتهم أثناء حجرهم من خلال الزيارات اليومية".

وأشارت الى أن "وحدة إدارة الكوارث في إتحاد بلديات قضاء صور هي الجهة الوحيدة المخولة إصدار بيانات عن الواقع والمعطيات الصحية المتعلقة بفايروس كورونا وأعداد المرضى والمتعافين والحالات المشتبه بها، وذلك وفق تقرير من رئيس طبابة القضاء، وعليه نأمل من جميع الأهل عدم الإنجرار وراء أي خبر لا يصدر عن هذه الوحدة".

ودعت القاطنين في قضاء صور الى "الاستمرار بالالتزام التام بعدم الاختلاط وتطبيق كل التعليمات الصادرة عن رئاسة مجلس الوزراء وإرشادات وزارة الصحة العامة لتفادي أي إصابة او ضرر محتمل". وذكرت المواطنين "بحظر التجوال يوميا من الساعة التاسعة مساء ولغاية الساعة الخامسة صباحا تحت طائلة تنظيم محاضر ضبط بحق المخالفين من قبل القوى الأمنية".
Advertisement
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك