Advertisement

لبنان

عكر استقبلت حسن: وضع لبنان أفضل من غيره بكثير بشأن "كورونا"

Lebanon 24
25-06-2020 | 15:50
A-
A+
Doc-P-717687-637287224575671121.jpg
Doc-P-717687-637287224575671121.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

استقبلت نائب رئيس الحكومة ووزيرة الدفاع الوطني زينة عكر، اليوم، وزير الصحة حمد حسن، واطلعت منه على آخر التطورات المتعلقة بهذا الوباء وعمل وزارة الصحة المتواصل لمكافحته، ونوهت بجهود حسن والوزارة في هذا المجال.

 

وبعد ذلك، تفقد الوزيران عكر وحسن، سير العمل في المستشفى العسكري وقاما بجولة ميدانية على أقسامه، لا سيما غرف العمليات المستحدثة التي يتم العمل على ترميمها وذلك بحضور رئيس الطبابة العسكرية العميد الركن جورج يوسف ورئيس المستشفى العميد عبد الله علاوي وعدد من الضباط، كما زارا القسم المخصص لمعالجة مرضى الكورونا ونوّها بطريقة العمل وفق معايير منظمة الصحة العالمية.

 

Advertisement
 
 
 
 

وأثنت عكر على الجهوزية التي تتمتّع بها المستشفى العسكري في كافة اقسامها، لا سيما في قسم كورونا، وشكرت قيادة الجيش ووزارة الصحة والطبابة العسكرية والطواقم الطبية على الجهود التي يبذلونها من أجل مكافحة هذا الوباء، مؤكدة على الاستمرار في العمل من اجل تخطي هذه الأزمة.

 

وأشارت عكر إلى أنّ "وضع لبنان لا يزال جيداً وافضل من غيره بكثير مع كل ما وصلنا إليه"، مشددة على "مواصلة الجهود التي بدأها وزير الصحة والاستمرار في مكافحة وباء كورونا، آملة أن لا ندخل في مرحلة ثانية من هذه الجائحة".

 
 
 
 

 

بدوره، أشار حسن بالمتابعة الحثيثة التي تقوم بها وزيرة الدفاع في مختلف الأمور، مهنئاً اياها على الاجراءات التي تقوم بها في السلك العسكري، ومتابعتها الحثيثة للاجراءات التي اتخذتها المؤسسة العسكرية، موجّهًا تحية لقائد الجيش العماد جوزاف عون.

 

وأثنى حسن على "الجهود المبذولة في المستشفى العسكري الذي أُتيح له من خلال حسن الإدارة وترشيد الموارد والانفاق وفي فترة قصيرة جداً، تحقيق أنموذج يُقتدى به على أكثر من صعيد، خصوصًا في الخطة والحملة المشتركة لمكافحة وباء كورونا".

 

وختم قائلًا: "إنّ معالي وزيرة الدفاع بما تمثّل لنا من هذه الديناميكية والحركة الفاعلة، تقول أنّ هنالك تكامل بين كل الوزارات لدعم المواطنين اجتماعياً واقتصادياً، أمّا وبائياً وصحياً، فالوضع جيّد وتحت السيطرة".

 

 

 

 

تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك