Advertisement

لبنان

سجال بين أسود وعبدالله.. "حساسية سياسية وأعراض ولقاحات"!

Lebanon 24
09-01-2021 | 03:38
A-
A+
Doc-P-782598-637457859693273424.jpg
Doc-P-782598-637457859693273424.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger

غرد عضو "اللقاء الديمقراطي" النائب بلال عبدالله عبر حسابه على "تويتر": "إن تفسير الدستور والإجتهاد الحاصل حوله، وفي هذه الظروف بالذات، يؤكد أن البعض يستحضر ملفاته وفق إجتهادات مبرمجة، للتعمية على عمق الأزمة السياسية والإقتصادية الإجتماعية. ما علاقة الدستور، بالودائع، وغلاء المعيشة، وانتشار الفقر، والبطالة، والهجرة، والتفلت الأمني..... هروب الى الامام".

إن تفسير الدستور والأجتهاد الحاصل حوله، وفي هذه الظروف بالذات، يؤكد أن البعض يستحضر ملفاته وفق إجتهادات مبرمجة،للتعمية على عمق الأزمة السياسية والأقتصادية الأجتماعية.
ما علاقة الدستور، بالودائع،وغلاء المعيشة، وانتشار الفقر، والبطالة، والهجرة،والتفلت الأمني..... هروب الي الامام!

Advertisement
 
 

ورداً غرد النائب زياد أسود عبر "تويتر" قائلاً: "عزيزي الزميل بلال لا أعرف ماذا أقول لك، لان ردك في غير محله فإما فهمت غلط أو قرأت غلط، ووجهت ردا عن كلام لستم معنيين فيه ولم يكن موجها أصلا لما تمثل، ثم ألا تعتقد أنكم تتسرعون وتفتعلون قضية من تقاليد ليست لكم لوحدكم ولا ملك لهويتكم لوحدكم. ألا تعتقد أنكم تبالغون في الحساسية السياسية".

 
 

ولاحقا رد عبدالله على النائب أسود بالقول: "عزيزي وزميلي زياد لن أدخل في جدال أو سجال معك، مع إنني الشخص المناسب والمخول قانونا لإعطاء أدوية للحساسية، علما أن بعض الاعراض المزمنة التي تعانون منها لا علاج لها، بإنتظار اللقاحات...".

 
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

إشترك