Advertisement

لبنان

بهية الحريري تابعت مع زوارها شؤونا صحية وتربوية

Lebanon 24
09-01-2021 | 06:29
A-
A+
Doc-P-782653-637457958582750158.jpg
Doc-P-782653-637457958582750158.jpg photos 0
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
A+
A-
facebook
facebook
facebook
telegram
Messenger
تابعت النائبة بهية الحريري مع زوارها في دارة مجدليون، شؤونا عامة صحية وحياتية واجتماعية وثقافية. فالتقت مدير وكالة "أونروا" في منطقة صيدا ابراهيم الخطيب والمسؤول عن قسم الصحة في الوكالة في المنطقة وائل ميعاري، وعرضت معهما الأوضاع الصحية في المخيمات والتجمعات الفلسطينية، وتركز البحث على موضوع التصدي لجائحة كورونا والتحضير لمرحلة اللقاحات بالنسبة إلى اللاجئين الفلسطينيين.
Advertisement

واستقبلت عضو المكتب السياسي في "تيار المستقبل" عبدالستار الأيوبي، وعرضت مع المنسق العام لقطاع النقابات العمالية والزراعية في "التيار" ماجد سعيفان شؤونا نقابية.

كذلك التقت رئيس جمعية بقسطا للتنمية الاجتماعية أحمد حجازي وأمينة سر الجمعية نسرين نحولي، أطلعاها على المشاريع والبرامج التنموية والإغاثية التي نفذتها الجمعية في منطقة صيدا خلال العام 2020، وكان بحث في سبل تعزيز التعاون بين الجمعية ومؤسسة الحريري للتنمية البشرية المستدامة لخدمة المدينة والجوار.

ومن زوار الحريري، عضو الاتحاد الدولي للغة العربية العضو الفخري في الشبكة المدرسية لصيدا والجوار خليل شما والمسؤولة عن العلاقات العامة في نادي "يونيسكو" في كلية الآداب في الجامعة اللبنانية - الفرع الخامس رئيسة مجلس الاهل في ثانوية الدكتور نزيه البزري الرسمية السيدة ليال العاكوم، وكان عرض لشؤون ثقافية وتربوية واجتماعية.

وخلال اللقاء سلم شما الحريري رسالة تهنئة لمناسبة اليوم العالمي للغة العربية. وأوضح أنه طرح على الحريري "رؤية متواضعة لتفعيل نشاطات الشبكة المدرسية لصيدا والجوار لكوني عضوا فخريا فيها، من اجل بلورة بعض الأفكار التي تخدم مسيرة التعليم والثقافة".
وأشارت العاكوم الى أنها اقترحت فكرة التحضير لنشاط تكريمي للحريري في مناسبات اليوم العالمي للمرأة وعيد المعلم وعيد الأم في آذار المقبل. وأوضحت أن البحث تناول إمكان تنظيم دورات لتمكين المرأة في مجال التطريز وإعداد المأكولات".
المصدر: الوكالة الوطنية
تابع
Advertisement

أخبارنا عبر بريدك الالكتروني

 
إشترك